أخبار النجوم

تعرفي على أحدث أخبار نجوم ونجمات تركيا

تعرفي على أحدث أخبار نجوم ونجمات تر...

محتوى مدفوع

حقق نجوم ونجمات تركيا نجاحاً لافتاً في العالم العربي، من خلال العديد من الأدوار المميزة، ويواصل هؤلاء النجوم نشاطاتهم الفنية لتقديم أعمال جديدة، وهذه مجموعة من أحدث الأخبار الفنية والشخصية عن نخبة من هؤلاء النجوم. نبدأ هذه الجولة من الأخبار التركية مع.. بيرين سات تبدأ قريباً النجمة التركية بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة"، بتصوير فيلمها الجديد "معطف الفرو مادونا"، الذي يشاركها بطولته ألكير كالالي، وهو العمل المقتبس عن قصة، تحمل الاسم نفسه، للمؤلف صباح الدين علي، ويقوم بعمل السيناريو إيجة يورينش، ومن إنتاج شركة القمر للإنتاج، وبحسب تصريحات للسيناريست إيجة يورينش أوضح أن الفيلم سيعرض على مستوى

حقق نجوم ونجمات تركيا نجاحاً لافتاً في العالم العربي، من خلال العديد من الأدوار المميزة، ويواصل هؤلاء النجوم نشاطاتهم الفنية لتقديم أعمال جديدة، وهذه مجموعة من أحدث الأخبار الفنية والشخصية عن نخبة من هؤلاء النجوم.

نبدأ هذه الجولة من الأخبار التركية مع..

بيرين سات

تبدأ قريباً النجمة التركية بيرين سات، المعروفة في العالم العربي باسم "فاطمة"، بتصوير فيلمها الجديد "معطف الفرو مادونا"، الذي يشاركها بطولته ألكير كالالي، وهو العمل المقتبس عن قصة، تحمل الاسم نفسه، للمؤلف صباح الدين علي، ويقوم بعمل السيناريو إيجة يورينش، ومن إنتاج شركة القمر للإنتاج، وبحسب تصريحات للسيناريست إيجة يورينش أوضح أن الفيلم سيعرض على مستوى العالم، متمنيًا أن ينال إعجاب المشاهدين.

شيدام باتور

تتواجد حاليًا النجمة التركية شيدام باتور، نجمة مسلسل "وادي الذئاب"، في المملكة الأردنية في جولة تزور خلالها أيضًا عددًا من الدول العربية منها البحرين ودبي والمغرب وقطر، حيث ستكون على موعد مع محبيها وعشاقها من العرب .

بيلين كارهان

أطلقت النجمة التركية بيلين كارهان وزوجها بدري جونتاي اسم "جان أيوب"، على طفلهما الثاني، وكانت النجمة التركية، البالغة من العمر 33 عامًا، قد أنجبت طفلها مساء الاثنين الماضي، بمستشفى أولوس بتركيا.

يذكر أن هذا الطفل هو الثاني للنجمة التركية، المعروفة باسم "السلطانة مريم"، ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، بعد طفلها الأول علي ديمير، من زوجها الثاني بدري جونتاي، الذي تزوجته عام 2014، بعد طلاقها من زوجها الأول المدرب الرياضي أردنش بكير أوغلو، الذي انفصلت عنه بسبب "غيرته الشديدة عليها ومن مشاهدها التمثيلية الجريئة" حسبما أكدت بعض التقارير التركية.

كيفانش تاتليتوغ

يبدأ النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، تصوير فيلم سينمائي جديد هذا الصيف، في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يكون "كيفانش" هو الممثل التركي الوحيد في الفيلم، وعبر "مهند" عن حماسه الشديد للعمل منذ الآن، مؤكدًا أن التصوير سيستغرق شهرًا ونصف الشهر.

اترك تعليقاً