أخبار النجوم

بالفيديو.. إليسا في كواليس تصوير حلقة برنامج "ميكس ميوزيك"

بالفيديو.. إليسا في كواليس تصوير حل...

محتوى مدفوع

على الرغم من النجاحات التي تحققها بشكل دائم النجمة إليسا، إلا أنها تبقى في نشاط فني دائم، حيث تشير بعض المعلومات بأن الفنانة إليسا بدأت منذ الآن بالتحضير لأغنيات ألبومها المقبل، الذي من المتوقع أن يكون منوعاً كما عودتنا إليسا في ألبوماتها السابقة. ومن ضمن نشاطاتها أيضاً، قامت النجمة إليسا بتصوير حلقة تلفزيونية جديدة لصالح برنامج "ميكس ميوزيك" الذي يقدمه الفنانان خالد سليم وألين لحود على قناة دبي. https://twitter.com/elissaians/status/846761215137370112 ومن جهة أخرى لا تزال الفنانة إليسا تحتل الصدارة من خلال ألبومها الأخير"سهرنا يا ليل" الذي تخطى عدد مستمعي أغنياته على مواقع التواصل الاجتماعي 200 مليون مستمع، وعلى رأسهم أغنية "مكتوبة لك" التي

على الرغم من النجاحات التي تحققها بشكل دائم النجمة إليسا، إلا أنها تبقى في نشاط فني دائم، حيث تشير بعض المعلومات بأن الفنانة إليسا بدأت منذ الآن بالتحضير لأغنيات ألبومها المقبل، الذي من المتوقع أن يكون منوعاً كما عودتنا إليسا في ألبوماتها السابقة.

ومن ضمن نشاطاتها أيضاً، قامت النجمة إليسا بتصوير حلقة تلفزيونية جديدة لصالح برنامج "ميكس ميوزيك" الذي يقدمه الفنانان خالد سليم وألين لحود على قناة دبي.

ومن جهة أخرى لا تزال الفنانة إليسا تحتل الصدارة من خلال ألبومها الأخير"سهرنا يا ليل" الذي تخطى عدد مستمعي أغنياته على مواقع التواصل الاجتماعي 200 مليون مستمع، وعلى رأسهم أغنية "مكتوبة لك" التي تحظى بـ 36 مليون مستمع، هذا النجاح المتواصل يأتي بعد مرور أكثر من  6 أشهر على طرحه في الأسواق الرقمية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وفي أكبر متاجر بيع الألبومات  الغنائية في العالم العربي.

اترك تعليقاً