أخبار النجوم

أسرار الجمال.. كيف تحافظ النجمات على إثارتهن؟

أسرار الجمال.. كيف تحافظ النجمات عل...

محتوى مدفوع

تحافظ كثيرات من النجمات العالميات على إثارتهن، منذ بدء حياتهن الفنية في العشرينيات، وحتى الستينيات وربما السبعينيات والثمانينيات من اعمارهن أيضا. والحقيقة أن لكل نجمة من هؤلاء سرا خاصا يساعدها في المحافظة على إثارتها على مر السنين. ومن أبرز هؤلاء النجمات. جيسيكا ألبا.. رياضة العقل رغم أنها أم لطفلين، ووصلت لسن الـ 36، إلا أن الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا تحافظ على جسدها المثير والجميل والجذاب، وكأنها في العشرينيات، وقد أكدت في تصريحات لمجلة SHAPE أن السر في ذلك يكمن في ممارستها للرياضة، ومنها اليوغا التي تمارسها كل صباح، لأنها تشكل رياضة وغذاء مهما لعقلها. جنيفر لوبيز.. هز الركبتين مازالت الممثلة

تحافظ كثيرات من النجمات العالميات على إثارتهن، منذ بدء حياتهن الفنية في العشرينيات، وحتى الستينيات وربما السبعينيات والثمانينيات من اعمارهن أيضا.

والحقيقة أن لكل نجمة من هؤلاء سرا خاصا يساعدها في المحافظة على إثارتها على مر السنين.

ومن أبرز هؤلاء النجمات.

جيسيكا ألبا.. رياضة العقل

رغم أنها أم لطفلين، ووصلت لسن الـ 36، إلا أن الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا تحافظ على جسدها المثير والجميل والجذاب، وكأنها في العشرينيات، وقد أكدت في تصريحات لمجلة SHAPE أن السر في ذلك يكمن في ممارستها للرياضة، ومنها اليوغا التي تمارسها كل صباح، لأنها تشكل رياضة وغذاء مهما لعقلها.

جنيفر لوبيز.. هز الركبتين

مازالت الممثلة الأمريكية جنيفر لوبيز، تحافظ على جسدها الرشيق والمثير، رغم بلوغها سن الـ 48 عاما، وذلك بسبب تعاونها مع عدد من المدربين العالميين أولا، وبسبب السر الذي أفصحت عنه أكثر من مرة، وهو حرصها على هز ركبتيها بشكل مختلف أثناء الجلوس، حيث أكدت أن أمها هي التي علمتها هذه النصيحة عندما كانت في سن 3 سنوات.

فيولا ديفيس.. الثقة بالنفس

أما الممثلة الأمريكية فيولا ديفيس، البالغة من العمر 52 عاما، والتي كانت تعاني في الفترة الأخيرة من انقطاع الطمث، فقد كشفت عن سر إثارتها ورشاقتها، لـIN STYLE وهو قدرتها على التعامل مع عضلات ذراعيها بشكل مميز، فضلا عن ثقتها بنفسها بشكل تام، بغض النظر عن أي مشاكل يمكن أن تطرأ على جسدها، مؤكدة أن الثقة بالنفس ضرورية جدا في هذا الأمر.

كريستي برينكلي.. تناول الفيتامينات

الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كريستي برينكلي، أم لـ 3 أبناء، وتبلغ من العمر 63 عاما، وقد أعلنت أن سر إثارتها الدائمة هو الحرص على ممارسة التمرينات الرياضية، في أي وقت، حتى لو كان ذلك عن طريق القرفصاء فقط، كما أشارت في تصريحات صحافية أنها حريصة على تناول الفيتامينات المغذية لبشرتها ومنها فيتامين (ب) و(ج) دون أن تغفل أيضا الكالسيوم وفيتامين C.

جين فوندا.. الخضروات

مازالت الممثلة الأمريكية جين فوندا، ذات الـ80 عاما، تحافظ على كامل لياقتها، وأكدت أيضا أن السر يكمن في ممارسة التمارين الرياضية، والمشي، مع عدم تناول السكريات، وفي المقابل تحرص على تناول الأطعمة الطازجة، ومجموعة متنوعة من الخضروات الملونة التي تتناولها كل يوم، حيث لا تذهب إلى السرير دون تناول طعام داكن بألوان الأرجواني أو الأخضر الداكن أو الأحمر أو البرتقالي، إذ تعتقد أن الخضروات هي خير رفيق لها في يومها.

اترك تعليقاً