أخبار النجوم

بالصور .. هكذا أبرزت كلوي كارداشيان رشاقة وإثارة قوامها

مع كل إطلالة تظهر بها النجمة كلوي كارداشيان تبرهن على حقيقة المهارة التي تمتلكها فيما يتعلق بحسن اختيارها لنوعية الملابس التي تبرز أنوثتها على نحو مميز. وجاءت الإطلالة التي ظهرت بها كلوي، 32 عاماً، يوم أمس خلال مغادرتها استوديو زوج شقيقتها، كانيه ويست، الموجود في منطقة كالاباساس بولاية كاليفورنيا لتثبت ذلك، حيث ظهرت ببنطلون جينز ممزق وممسك على ساقيها، بطريقة جعلتها محط أنظار الجميع، خاصة وأن البنطال أبرز رشاقة ساقيها وجمال مؤخرتها. وأكملت كلوي إطلالتها بارتداء جاكيت "بومبر" مزين بنقوش جريئة إلى جانب بعض أشكال الورد حمراء اللون ذات الطابع الرومانسي. وارتدت أسفل الجاكت سترة فوقية لونها زيتوني. كما ارتدت

مع كل إطلالة تظهر بها النجمة كلوي كارداشيان تبرهن على حقيقة المهارة التي تمتلكها فيما يتعلق بحسن اختيارها لنوعية الملابس التي تبرز أنوثتها على نحو مميز.

وجاءت الإطلالة التي ظهرت بها كلوي، 32 عاماً، يوم أمس خلال مغادرتها استوديو زوج شقيقتها، كانيه ويست، الموجود في منطقة كالاباساس بولاية كاليفورنيا لتثبت ذلك، حيث ظهرت ببنطلون جينز ممزق وممسك على ساقيها، بطريقة جعلتها محط أنظار الجميع، خاصة وأن البنطال أبرز رشاقة ساقيها وجمال مؤخرتها.

وأكملت كلوي إطلالتها بارتداء جاكيت "بومبر" مزين بنقوش جريئة إلى جانب بعض أشكال الورد حمراء اللون ذات الطابع الرومانسي. وارتدت أسفل الجاكت سترة فوقية لونها زيتوني.

كما ارتدت نظارة شمس وانتعلت حذاء مزودا بكعب عال ورقبة وأربطة، وتمكنت من إضافة البريق إلى إطلالتها باستعانتها بأحمر شفاه لونه وردي مطفي.

اترك تعليقاً