أخبار النجوم

النجمة التركية سيريناي ساريكايا في جلسة تصوير مثيرة

النجمة التركية سيريناي ساريكايا في...

خضعت النجمة التركية سريناي ساريكايا لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "إن ستايل". بدت عارضة الأزياء والممثلة التركية، البالغة من العمر 26 عاما، والشهيرة باسم "ميرا"، في قمة أناقتها وإثارتها، في هذه الجلسة، التي ظهرت خلالها في أكثر من إطلالة. ارتدت نجمة مسلسل "مد وجزر"، في إحدى هذه الصور، تنورة قصيرة من الجلد، كشفت عن ساقيها المثيرتين، مع بلوزة أوف شولدر باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت المكياج الناعم، ولم الشعر للخلف بطريقة مبعثرة. كما ارتدت في إطلالة أخرى فستانا طويلا، وحرصت أيضا على كشف ساقيها، مع حذاء عال، واختارت المكياج البرونزي والعيون المكحلة، واعتمدت الشعر المبعثر الملموم للخلف في بساطة وجمال.

خضعت النجمة التركية سريناي ساريكايا لجلسة تصوير جديدة لصالح مجلة "إن ستايل".

بدت عارضة الأزياء والممثلة التركية، البالغة من العمر 26 عاما، والشهيرة باسم "ميرا"، في قمة أناقتها وإثارتها، في هذه الجلسة، التي ظهرت خلالها في أكثر من إطلالة.

ارتدت نجمة مسلسل "مد وجزر"، في إحدى هذه الصور، تنورة قصيرة من الجلد، كشفت عن ساقيها المثيرتين، مع بلوزة أوف شولدر باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت المكياج الناعم، ولم الشعر للخلف بطريقة مبعثرة.

كما ارتدت في إطلالة أخرى فستانا طويلا، وحرصت أيضا على كشف ساقيها، مع حذاء عال، واختارت المكياج البرونزي والعيون المكحلة، واعتمدت الشعر المبعثر الملموم للخلف في بساطة وجمال.

اترك تعليقاً