أخبار النجوم

نجمات عربيات جميلات يتفوقن على نجمات هوليوود وتركيا

نجمات عربيات جميلات يتفوقن على نجما...

محتوى مدفوع

أعلن موقع "Top Beauty World" العالمي، المتخصص في عالم الموضة والجمال، عن قائمته الرسمية لأجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016، والتي تضمنت ثلاث نساء عربيات هن من المغرب ومصر والجزائر. من بين المشاهير العالميين اللواتي شملهن اللقب أنجلينا جولي وجيجي حديد وإيما ستون. كما كان هناك خمس نساء على القائمة من أصول تركية من ضمنها توبا بويوكوستن في المرتبة 17، ومريم أوزرلي بالمرتبة 40، وهازال كايا حصدت المرتبة 80، وكان لفهرية أفجان المرتبة84، وسيريناي ساريكايا احتلت المرتبة 88. ما يجعل مجموع النساء من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 8. وفيما يلي نظرة على النساء العربيات اللواتي وضعن على القائمة:

أعلن موقع "Top Beauty World" العالمي، المتخصص في عالم الموضة والجمال، عن قائمته الرسمية لأجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016، والتي تضمنت ثلاث نساء عربيات هن من المغرب ومصر والجزائر.

من بين المشاهير العالميين اللواتي شملهن اللقب أنجلينا جولي وجيجي حديد وإيما ستون. كما كان هناك خمس نساء على القائمة من أصول تركية من ضمنها توبا بويوكوستن في المرتبة 17، ومريم أوزرلي بالمرتبة 40، وهازال كايا حصدت المرتبة 80، وكان لفهرية أفجان المرتبة84، وسيريناي ساريكايا احتلت المرتبة 88. ما يجعل مجموع النساء من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 8.

وفيما يلي نظرة على النساء العربيات اللواتي وضعن على القائمة:

الفنانة المغربية حنان الخضر، وجاءت في المرتبة الخامسة.

المغنية والممثلة المغربية  حنان اشتهرت بظهورها في البرنامج العربي التلفزيوني الغنائي الشهير ستار أكاديمي، حيث وصلت إلى المرحلة النصف نهائية. وحصلت خضر على أول دور تمثيلي لها في عام 2010 عن دور في مسلسل سمرقند.

المغنية الجزائرية سهيلة بن لشهب في المرتبة 33

هي مغنية جزائرية شاركت في برنامج أراب آيدول، كما شاركت أيضاً في ستار أكاديمي. وبدأت بن لشهب مسيرتها الغنائية عندما كانت تبلغ من العمر 8 أعوام، وكانت تؤدي اغانيها  خلال حفلات ومناسبات المدرسة كما كانت تنشد أناشيد دينية.

المغنية المصرية هايدي موسى في المرتبة 38

شاركت المغنية المصرية مثل سابقاتها العربيات في  برنامج ستار أكاديمي إضافةً إلى الموسم الثاني من برنامج أراب آيدول. لكن قبل ذلك بوقت طويل كانت موسى قد بدأت مسيرتها الغنائية في الأوبرا بعمر 9 أعوام بعد أن سمع المايسترو المصري سليم سحاب غناءها.

اترك تعليقاً