أخبار النجوم

سر خلاف غادة عبد الرازق ورانيا يوسف والصدفة تجمعهما

سر خلاف غادة عبد الرازق ورانيا يوسف...

محتوى مدفوع

جمعت الصدفة مساء أمس بين كل من الفنانتين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف في أول لقاء بعد  الخلافات التي نشبت بينهما بعد مشاركتهما معًا في فيلم"ريكلام". حيث حضرتا المؤتمر الصحفي الذي أقامه المخرج خالد يوسف بمناسبة عودته إلى الإخراج بعد غياب بالتعاون مع مؤسسة الحبتور الإماراتية، وتصادف وجودهما على طاولتين متجاورتين، لكن لم يتحدثا معًا على الإطلاق ولم تلق أي منهما السلام على الأخرى. وتعود الخلافات بين الفنانتين إلى كواليس عملهما معًا في فيلم "ريكلام"، حيث نشبت العديد من المشاكل بينهما واتهمت رانيا زميلتها غادة أنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة

جمعت الصدفة مساء أمس بين كل من الفنانتين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف في أول لقاء بعد  الخلافات التي نشبت بينهما بعد مشاركتهما معًا في فيلم"ريكلام".

حيث حضرتا المؤتمر الصحفي الذي أقامه المخرج خالد يوسف بمناسبة عودته إلى الإخراج بعد غياب بالتعاون مع مؤسسة الحبتور الإماراتية، وتصادف وجودهما على طاولتين متجاورتين، لكن لم يتحدثا معًا على الإطلاق ولم تلق أي منهما السلام على الأخرى.

وتعود الخلافات بين الفنانتين إلى كواليس عملهما معًا في فيلم "ريكلام"، حيث نشبت العديد من المشاكل بينهما واتهمت رانيا زميلتها غادة أنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها.

وأَضافت أن غادة هي التي صنعت الفيلم كله فاتفقت على إخراج المخرج من العمل، لذا فرضخ لطلباتها بزيادة عدد مشاهدها، على الرغم من أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي بينهما، موضحة أنها لن تعمل مع غادة مرة أخرى.

من جهتها ردت الفنانة غادة من خلال برنامج"مصارحة حرة" أنها شاهدت ما قالته رانيا، موضحة أنها تحبها، وأنها قد سقطت في فخ البرنامج ووصفت كلامها بالمتناقض.

وأشارت ‘اة أنها  تحدثت مع رانيا لتصور بوستر الفيلم معها، فكيف إذن تبحث الاستحواذ على كامل الفيلم؟

اترك تعليقاً