أخبار النجوم

هذه الألوان تفضلها ميلانيا ترامب في إطلالاتها

هذه الألوان تفضلها ميلانيا ترامب في...

لاحظ كثيرون أن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، تفضل الألوان الأحادية في إطلالاتها، والتي تدل فيما يبدو على شخصيتها الأنيقة والعصرية من ناحية، والجادة والمتزنة من ناحية أخرى. وهنا نعرض مجموعة من أجمل إطلالات ميلانيا ترامب بالألوان الأحادية، كما نكشف أيضًا عن المصممين المفضلين لها. الأسود في حفل غداء أقيم بالبيت الأبيض، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ارتدت ميلانيا فستانًا أسود في منتهى البساطة والإثارة، يكشف عن الذراعين، من تصميم رالف لورين. الكريمي أثناء لقاء رسمي بصحبة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ارتدت تَاييِر كريمي اللون مكونًا من قطعتين، من تصميم كارل لاغرفيلد. الوردي في

لاحظ كثيرون أن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، تفضل الألوان الأحادية في إطلالاتها، والتي تدل فيما يبدو على شخصيتها الأنيقة والعصرية من ناحية، والجادة والمتزنة من ناحية أخرى.

وهنا نعرض مجموعة من أجمل إطلالات ميلانيا ترامب بالألوان الأحادية، كما نكشف أيضًا عن المصممين المفضلين لها.

الأسود

في حفل غداء أقيم بالبيت الأبيض، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ارتدت ميلانيا فستانًا أسود في منتهى البساطة والإثارة، يكشف عن الذراعين، من تصميم رالف لورين.

الكريمي

أثناء لقاء رسمي بصحبة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ارتدت تَاييِر كريمي اللون مكونًا من قطعتين، من تصميم كارل لاغرفيلد.

الوردي

في الحفل السنوي الـ60 للصليب الأحمر، ارتدت فستانًا ورديًا طويلاً ذا فتحة صدر ومكشوف الذراعين، من تصميم ديور.

البيبي بلو

في حفل تنصيب زوجها دونالد ترامب ارتدت فستانًا بسترة بلون البيبي بلو من تصميم رالف لورين.

الأبيض

أثناء حضورها خطابًا رسميًا لزوجها الرئيس دونالد ترامب ارتدت فستانًا من الحرير الأبيض من تصميم رالف لورين.

اترك تعليقاً