أخبار النجوم

شاهدي ليلى علوي تكرر ارتداء فستانها في مناسبتين متقاربتين

شاهدي ليلى علوي تكرر ارتداء فستانها...

على الرغم من شهرة الفنانة ليلى علوي بأناقتها وحرصها على الظهور بإطلالات مختلفة في مختلف المناسبات التي تتواجد بها،  إلا أنها لم تفعل ذلك بالأمس وقامت بارتداء الفستان نفسه في مناسبتين مختلفتين. و في المؤتمر الصحافي الذي أقامه أمس المخرج خالد يوسف لإعلان تعاون سينمائي بينه وبين مؤسسة الحبتور الاماراتية، ظهرت الفنانة علوي مرتدية الفستان نفسه الذي ارتدته في حفل زفاف ابن شقيق المنتجين أحمد ومحمد السبكي الذي أقيم منذ ثلاثة أيام وهو تصرف غريب وغير متوقع منها على الإطلاق، كونها تولي اهتماماً كبيراً لإطلالاتها.

على الرغم من شهرة الفنانة ليلى علوي بأناقتها وحرصها على الظهور بإطلالات مختلفة في مختلف المناسبات التي تتواجد بها،  إلا أنها لم تفعل ذلك بالأمس وقامت بارتداء الفستان نفسه في مناسبتين مختلفتين.

و في المؤتمر الصحافي الذي أقامه أمس المخرج خالد يوسف لإعلان تعاون سينمائي بينه وبين مؤسسة الحبتور الاماراتية، ظهرت الفنانة علوي مرتدية الفستان نفسه الذي ارتدته في حفل زفاف ابن شقيق المنتجين أحمد ومحمد السبكي الذي أقيم منذ ثلاثة أيام وهو تصرف غريب وغير متوقع منها على الإطلاق، كونها تولي اهتماماً كبيراً لإطلالاتها.

اترك تعليقاً