أخبار النجوم

الصور الأولى لسيرين عبدالنور من كواليس "قناديل العشاق" في دمشق

الصور الأولى لسيرين عبدالنور من كوا...

محتوى مدفوع

بعد أزمة منع دخولها إلى الأراضي السورية ها هي اليوم النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور تبدأ بتصوير مشاهدها الأولى من "قناديل العشاق"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل،  من إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة سما الفن. حيث وصلت سيرين إلى دمشق مساء يوم أمس، وذلك بعد العديد من الأخبار المتضاربة عن قرار نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان منعها من العمل في سوريا نتيجة مواقفها تجاه الأزمة في البلاد. و نشرت سيرين صورة عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تجمعها مع المخرج سيف الدين سبيعي من العاصمة دمشق، وعلقت على الصورة "قناديل العشاق مع المخرج سيف السباعي". وقصة العمل الرئيسية تدور حول

بعد أزمة منع دخولها إلى الأراضي السورية ها هي اليوم النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور تبدأ بتصوير مشاهدها الأولى من "قناديل العشاق"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل،  من إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة سما الفن.

حيث وصلت سيرين إلى دمشق مساء يوم أمس، وذلك بعد العديد من الأخبار المتضاربة عن قرار نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان منعها من العمل في سوريا نتيجة مواقفها تجاه الأزمة في البلاد.

و نشرت سيرين صورة عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، تجمعها مع المخرج سيف الدين سبيعي من العاصمة دمشق، وعلقت على الصورة "قناديل العشاق مع المخرج سيف السباعي".

وقصة العمل الرئيسية تدور حول فتاة يهودية صاحبة صوت جميل تدعى "إيف" وتلعب دوره سيرين عبد النور، تسوقها ظروفها السيئة للهرب من جبل لبنان لتعمل بماخور في حارة "قناديل العشاق" وتصبح محاطة بـ "خواجات الشام"، وبالمصادفة تقع في حب العتال "ديب" ويلعب هذا الدرو الممثل محمود نصر، وهو شاب شامي بسيط يشتهر بقوته وشهامته.

يذكر أن مسلسل "قناديل العشاق" من بطولة سيرين عبدالنور إلى جانب، رفيق علي أحمد، حسام تحسين بيك، عبدالمنعم عمايري، نجاح سفكوني، صباح بركات، حسن عويتي، ديما قندلفت، فايز قزق، خالد القيش، وفاء موصلي، ميريم عطاالله، سارة فرح، وروعة ياسين.

وأسعد هذا الخبر متابعي سيرين وتمنوا لها التوفيق في عملها وأكدوا بأنهم متشوقون لرؤية المسلسل في شهر رمضان المقبل.

اترك تعليقاً