أخبار النجوم

هيفاء وهبي تتصدر قائمة أجمل نساء العالم

هيفاء وهبي تتصدر قائمة أجمل نساء ال...

محتوى مدفوع

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قائمة أجمل 10 نساء العالم ضمن الاستفتاء السنوي الذي يجريه موقع wonderslist. وهي ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم هيفاء وهبي ضمن لائحة أجمل نساء العالم. ونشرت الصفحة الرسمية لهيفاء على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام هذا الخبر، حيث احتلت هيفاء المرتبة العاشرة، ضمن الاستفتاء الذي ضم عددا من أسماء النجمات الشهيرات على مستوى العالم. حيث جاءت في المرتبة التاسعة النجمة مادونا، وجينيفر لوبيز أتت في المرتبة الثامنة، أما الهندية أشوريا جاءت في المرتبة السابعة، والإسبانية بلوبي كروز كانت في المرتبة السادسة،والنجمة الهندية مادهوري ديسكت في المرتبة الخامسة، بينما احتلت أنجلينا جولي المرتبة الخامسة، وجينيفر

تصدرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي قائمة أجمل 10 نساء العالم ضمن الاستفتاء السنوي الذي يجريه موقع wonderslist. وهي ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم هيفاء وهبي ضمن لائحة أجمل نساء العالم.

ونشرت الصفحة الرسمية لهيفاء على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام هذا الخبر، حيث احتلت هيفاء المرتبة العاشرة، ضمن الاستفتاء الذي ضم عددا من أسماء النجمات الشهيرات على مستوى العالم.

حيث جاءت في المرتبة التاسعة النجمة مادونا، وجينيفر لوبيز أتت في المرتبة الثامنة، أما الهندية أشوريا جاءت في المرتبة السابعة، والإسبانية بلوبي كروز كانت في المرتبة السادسة،والنجمة الهندية مادهوري ديسكت في المرتبة الخامسة، بينما احتلت أنجلينا جولي المرتبة الخامسة، وجينيفر أنيستون في المرتبة الثالثة، ومونيكا بيلوتشي في المرتبة الثانية، أما المرتبة الأولى فكانت من نصيب تشارليز ثيرون.

اترك تعليقاً