أخبار النجوم

ميساء مغربي تنجو من الموت حرقًا

ميساء مغربي تنجو من الموت حرقًا

محتوى مدفوع

أرسل المكتب الإعلامي للفنانة المغربية ميساء مغربي، بيانا صحافيا يؤكد تعرض الممثلة لحادث مروع في أبو ظبي. قال البيان: "تعرضت الفنانة ميساء مغربي لحادث مروع جراء اشتعال النيران في غرفتها بأحد الفنادق الكبرى بأبو ظبي، بسبب تماس كهربائي، ما أدى لاحتراق محتوياتها بالكامل". وأضاف البيان أن ميساء أصيبت بحالة اختناق وفقدت الوعي نتيجة تصاعد الأدخنة بالغرفة، قبل أن يتم إسعافها على الفور، وذلك أثناء تواجدها بأبو ظبي لتصوير مسلسلها الجديد "قلبي معي". يذكر أن مسلسل "قلبي معي" من بطولة نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي، منهم محمود بو شهري، وروجينا، وإبراهيم الزدجالي، وديمة الجندي، وغيرهم كثيرون. وكانت "ميساء" قد قامت

أرسل المكتب الإعلامي للفنانة المغربية ميساء مغربي، بيانا صحافيا يؤكد تعرض الممثلة لحادث مروع في أبو ظبي.

قال البيان: "تعرضت الفنانة ميساء مغربي لحادث مروع جراء اشتعال النيران في غرفتها بأحد الفنادق الكبرى بأبو ظبي، بسبب تماس كهربائي، ما أدى لاحتراق محتوياتها بالكامل".

وأضاف البيان أن ميساء أصيبت بحالة اختناق وفقدت الوعي نتيجة تصاعد الأدخنة بالغرفة، قبل أن يتم إسعافها على الفور، وذلك أثناء تواجدها بأبو ظبي لتصوير مسلسلها الجديد "قلبي معي".

يذكر أن مسلسل "قلبي معي" من بطولة نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي، منهم محمود بو شهري، وروجينا، وإبراهيم الزدجالي، وديمة الجندي، وغيرهم كثيرون.

وكانت "ميساء" قد قامت مؤخرا بزيارة إلى مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، للمشاركة بفعالية للتوعية بمرض بطانة الرحم المهاجرة.

اترك تعليقاً