أخبار النجوم

بماذا وصفت أصالة نصري زوجها طارق العريان؟

بماذا وصفت أصالة نصري زوجها طارق ال...

محتوى مدفوع

كعادتها في مغازلة زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الفنانة أصالة نصري في حسابها الرسمي على الفيسبوك صورة تجمعها مع زوجها طارق العريان، وكتبت رسالة حب له بمناسبة عيد زواجهما الحادي عشر. وعلقت على اللصورة قائلة: "يا عمري ويا أماني ويا سندي ... يا أبي وإبني و أخي، يا روحي التي تمتنُّ لك على تصاعد وهجها ،أجدّد عهدنا بأن أبقى لك الحبيبة العاشقة الطائعه الممتعة ، أجدِّد العهد بأنّك مازلت الأوّل والأخير، ولم ينقص شوقي ومحبّتي وشغفي،إنَّما هم في مزيد،بدأنا العقد الثاني من يوم رأيتك ومنَّ الله عليّ بأنّي صرت شريكتك،للمرّة المليار أحمد ربّي على أنّي زوجتك، والأمس كان عيدنا الحادي عشر،عمري أريد

كعادتها في مغازلة زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الفنانة أصالة نصري في حسابها الرسمي على الفيسبوك صورة تجمعها مع زوجها طارق العريان، وكتبت رسالة حب له بمناسبة عيد زواجهما الحادي عشر.

وعلقت على اللصورة قائلة: "يا عمري ويا أماني ويا سندي ... يا أبي وإبني و أخي، يا روحي التي تمتنُّ لك على تصاعد وهجها ،أجدّد عهدنا بأن أبقى لك الحبيبة العاشقة الطائعه الممتعة ، أجدِّد العهد بأنّك مازلت الأوّل والأخير، ولم ينقص شوقي ومحبّتي وشغفي،إنَّما هم في مزيد،بدأنا العقد الثاني من يوم رأيتك ومنَّ الله عليّ بأنّي صرت شريكتك،للمرّة المليار أحمد ربّي على أنّي زوجتك، والأمس كان عيدنا الحادي عشر،عمري أريد أن أكمله معك ، لأنّي أحبّك وأحتاج لوجودك ولا أحيا إلا بك".

اترك تعليقاً