أخبار النجوم

بالصور.. إطلالات كيندال جينر الأكثر إثارة في 2017

بالصور.. إطلالات كيندال جينر الأكثر...

محتوى مدفوع

لا تتمتع النجمة العالمية كيندال جينر بالجمال والأناقة فقط، بل تتمتع أيضا بإثارة لافتة، منذ أن وضعت اسمها في دائرة المشاهير حول العالم وحتى اليوم. وهنا نرصد أبرز إطلالات كيندال جينر التي بدت خلالها في منتهى الإثارة والأنوثة خلال الشهور الأولى من عام 2017. الأنوثة في الذهبي في حفل توزيع جوائز "الغولدن غلوب"، ظهرت النجمة العالمية في إطلالة أنثوية من خلال فستان ذهبي مائل إلى البرتقالي مكشوف الصدر، ذي فتحة ساق مثيرة. الفضّي كما تألقت على منصة عرض "شانيل" بفستان فضّي غاية في الأنوثة، مرصع بالأحجار البراقة كبيرة الحجم، والصدر المكشوف، بذيلٍ يجمع بين الريش والشيفون المطرّز بالأحجار أيضا، وبحزام

لا تتمتع النجمة العالمية كيندال جينر بالجمال والأناقة فقط، بل تتمتع أيضا بإثارة لافتة، منذ أن وضعت اسمها في دائرة المشاهير حول العالم وحتى اليوم.

وهنا نرصد أبرز إطلالات كيندال جينر التي بدت خلالها في منتهى الإثارة والأنوثة خلال الشهور الأولى من عام 2017.

الأنوثة في الذهبي

في حفل توزيع جوائز "الغولدن غلوب"، ظهرت النجمة العالمية في إطلالة أنثوية من خلال فستان ذهبي مائل إلى البرتقالي مكشوف الصدر، ذي فتحة ساق مثيرة.

الفضّي

كما تألقت على منصة عرض "شانيل" بفستان فضّي غاية في الأنوثة، مرصع بالأحجار البراقة كبيرة الحجم، والصدر المكشوف، بذيلٍ يجمع بين الريش والشيفون المطرّز بالأحجار أيضا، وبحزام خصر من الجلد الفضي.

تداخل الألوان 

أما في عرض أزياء ألكسندر فوتيه، ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس، فتألقت بإطلالة في غاية الإثارة والأنوثة، بفستان قصير مكشوف الصدر، مرصع بالأحجار الملونة، والذي أبرز جسدها الممشوق والمثالي.

الدانتيل الأسود

عند سيرها على السجادة الحمراء، في حفل HARPERS BAZAR ARABIA، الذي أقيم خلال شهر يناير الماضي في هوليوود، ارتدت فستانا أنيقا من الدانتيل الأسود، من توقيع "لا بيرلا"، كشف عن جسدها وملابسها الداخلية.

التوب من الدانتيل

في أسبوع الموضة بميلانو، الذي أقيمت فعالياته خلال شهر فبراير الماضي، ارتدت بنطلونا من الحرير عالي الخصر، مع توب من الدانتيل، وسترة من الفراء.

اترك تعليقاً