أخبار النجوم

لماذا لا يستخدم أفراد العائلة الملكية أسماء عائلتهم؟

لماذا لا يستخدم أفراد العائلة الملك...

محتوى مدفوع

على الرغم من شهرتهم، إلا أن ملكة بريطانيا العظمى وأفراد الأسرة المالكة نادرًا ما يستخدمون أسماء عائلتهم، لدرجة أن البعض يعتقد أنه ليس لديهم اسم عائلة. هناك اسم عائلة للأسرة المالكة في بريطانيا، إلا أن هناك سببًا يدفعهم لعدم الكشف عنه للجمهور، وذلك وفقًا لما ذكرته مجلة "برايت سايد". في الواقع، لا يستخدم ملوك بريطانيا أسماء عائلتهم لأنهم لا يحتاجون إليه بسبب شهرتهم الواسعة، ولأنه يمكن التعرّف إليهم من دون الحاجة إلى مثل تلك الشكليات. حتى العام 1917 لم يستخدم أفراد الأسرة المالكة أسماء عائلتهم، واكتفوا فقط باسمهم الأول وأسماء السلالة الحاكمة، لكن مع قدوم الملك جورج الخامس حدثت بعض

على الرغم من شهرتهم، إلا أن ملكة بريطانيا العظمى وأفراد الأسرة المالكة نادرًا ما يستخدمون أسماء عائلتهم، لدرجة أن البعض يعتقد أنه ليس لديهم اسم عائلة.

هناك اسم عائلة للأسرة المالكة في بريطانيا، إلا أن هناك سببًا يدفعهم لعدم الكشف عنه للجمهور، وذلك وفقًا لما ذكرته مجلة "برايت سايد".

في الواقع، لا يستخدم ملوك بريطانيا أسماء عائلتهم لأنهم لا يحتاجون إليه بسبب شهرتهم الواسعة، ولأنه يمكن التعرّف إليهم من دون الحاجة إلى مثل تلك الشكليات.

حتى العام 1917 لم يستخدم أفراد الأسرة المالكة أسماء عائلتهم، واكتفوا فقط باسمهم الأول وأسماء السلالة الحاكمة، لكن مع قدوم الملك جورج الخامس حدثت بعض التغييرات لذلك التقليد.

ولأن الملك جورج من بيت ساكس-كوبرغ وغوتا، ترك اسمه الأخير ذا الأصل الألماني بعض الذكريات المؤسفة التي تتعلّق بالحرب العالمية الأولى.

ولذلك، قرر الملك تغيير اسم عائلته غير المحبوب إلى اسم آخر وهو "وندسور" والذي كان اسم إحدى القلاع التي تملكها الأسرة المالكة، ومع ذلك لم يغير جورج الخامس اسم عائلته فقط بل جعل من اسم وندسور اسم العائلة الرسمي لجميع أفراد العائلة الملكية البريطانية.

وفي عام 1947 تزوجت الأميرة إليزابيث من فيليب مونتباتن أمير اليونان والدنمارك، والذي كان يخدم في البحرية الملكية البريطانية، وكانت نتيجة هذا الزواج أن أصبح اسم العائلة الحالي للأسرة المالكة هو مونتباتن-وندسور، وذلك على الرغم من عدم وجود ضرورة لاستخدامه أيضًا.

إحدى الحقائق المثيرة للاهتمام أيضًا، أن ملكة بريطانيا العظمى لا تملك جواز سفر، لكن هذا الأمر لا يمنعها من السفر حول العالم بِحُريّة، ويرجع سبب ذلك أن الملك الحاكم لا يمكنه امتلاك مثل هذه الوثيقة لأنه هو من سيصدرها لنفسه، ولكي تعبر الملكة الحدود فإنها بحاجة إلى وثيقة عليها صورتها فقط.

اترك تعليقاً