أخبار النجوم

في عيد ميلاده الــ70.. نجوم هوليوود يحتفلون بإلتون جون!

في عيد ميلاده الــ70.. نجوم هوليوود...

حفلة عيد ميلاد الأسطورة "ألتون جون" ليست كمثيلاتها من حفلات أعياد الميلاد، فكان هناك مسرح، إضاءة ومشاهير أيضاً! ففي ليلة السبت الماضية اجتمع نجوم الصف الأول من هوليوود احتفالاً بعيد ميلاد ألتون جون السبعين الذي كان يحمل رسالة إنسانية ورائه، وهي دعم مؤسسة ألتون جون للإيدز ومتحف UCLA Hammer. حضرَ الحفل كل من روب لوي، كاتي بيري، جون هام، نيل باتريك هاريس، جاك ماكبراير، رايان فيليب، توم فورد وهايدي كلَو م، وكرّم كل من ليدي غاغا و ستيف وندر صديقهم ألتون جون بأداء أغنية العيد ميلاد الشهيرة بطريقة غير معهودة، بينما أدّى ريان أدامز أحد أغاني ألتون الشهيرة وهي Rocket

حفلة عيد ميلاد الأسطورة "ألتون جون" ليست كمثيلاتها من حفلات أعياد الميلاد، فكان هناك مسرح، إضاءة ومشاهير أيضاً!

ففي ليلة السبت الماضية اجتمع نجوم الصف الأول من هوليوود احتفالاً بعيد ميلاد ألتون جون السبعين الذي كان يحمل رسالة إنسانية ورائه، وهي دعم مؤسسة ألتون جون للإيدز ومتحف UCLA Hammer.

حضرَ الحفل كل من روب لوي، كاتي بيري، جون هام، نيل باتريك هاريس، جاك ماكبراير، رايان فيليب، توم فورد وهايدي كلَو م، وكرّم كل من ليدي غاغا و ستيف وندر صديقهم ألتون جون بأداء أغنية العيد ميلاد الشهيرة بطريقة غير معهودة، بينما أدّى ريان أدامز أحد أغاني ألتون الشهيرة وهي Rocket Man.

نشر نجم الحفل صورته وهو ينفخ شمعات عيد الميلاد عبر حسابه في إنستغرام برفقة ابنيه إيليا 6 سنوات وزاكري 4 سنوات، وبالتأكيد كان هناك زوجه ديفيد فيرنش.

يُشار إلى أنّ راديو بيتس 1 قد ّجرى مقابلة حصرية مسبقاً مع ألتون جون، وعند سؤاله عن شعوره بقرب ميلاده السبعين، أجابَ بأنّ العمر الحقيقي هو ما تشعر به في داخلك وأنني أمتلك شعورا جيدا تجاه عمري السبعين.

اترك تعليقاً