أخبار النجوم

زياد برجي يحسم أمره .. وكاميرات "بلحظة" تدور

زياد برجي يحسم أمره .. وكاميرات "بل...

محتوى مدفوع

بعد  النجاح السينمائي الكبير لفيلمه "غمضة عين"،  يدخل النجم اللبناني زياد برجي في ورشة عمل طويلة لتصوير مسلسل "بلحظة" حيث يستحوذ على كل اهتمامه ووقته، وقد انطلقت اليوم عملية تصوير هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يلقى نجاحًا باهرًا . يلعب  برجي دور البطولة من خلال قصّة مميّزة تحمل توقيع الكاتبة اللبنانية نادين جابر ويتولى إخراجها السوري أسامة حمد ومن إنتاج شركة "الصدى"، ويشارك في بطولة هذا المسلسل كل من كارمن  لبس، يوسف حداد، مجدي مشموشي ، فيفيان أنطونيوس ،سينتيا خليفة، السا زغيب، وغيرهم. ويشار إلى أن فيلم" بغمضة عين" تصدّر شباك تذاكر الصالات اللبنانية مسجّلاً أعلى إيرادات بين كل الأفلام العربية والأجنبية

بعد  النجاح السينمائي الكبير لفيلمه "غمضة عين"،  يدخل النجم اللبناني زياد برجي في ورشة عمل طويلة لتصوير مسلسل "بلحظة" حيث يستحوذ على كل اهتمامه ووقته، وقد انطلقت اليوم عملية تصوير هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يلقى نجاحًا باهرًا .

يلعب  برجي دور البطولة من خلال قصّة مميّزة تحمل توقيع الكاتبة اللبنانية نادين جابر ويتولى إخراجها السوري أسامة حمد ومن إنتاج شركة "الصدى"، ويشارك في بطولة هذا المسلسل كل من كارمن  لبس، يوسف حداد، مجدي مشموشي ، فيفيان أنطونيوس ،سينتيا خليفة، السا زغيب، وغيرهم.

ويشار إلى أن فيلم" بغمضة عين" تصدّر شباك تذاكر الصالات اللبنانية مسجّلاً أعلى إيرادات بين كل الأفلام العربية والأجنبية التي عرضت في لبنان منذ بداية العام الحالي، كما يعرض للفنان برجي "شوق" الذي يلقى أصداء إيجابية عربياً.

أما على الصعيد الغنائي،  يضع الفنان برجي لمساته الأخيرة على عدّة أغنيات جديدة منها أغنيات ستصدر ضمن ألبومه المنتظر، وغيرها من أغنيات يتعاون فيها مع نخبة من الفنانين العرب.

والجدير بالذكر أن الفنان زياد برجي يحصد وحتى اللّحظة نجاح أغنية "حبيبي" التي طرحها منذ شهر حيث تتصدّر المراتب الأولى في سباق الأغاني العربية، كما تحقق أغنية مسلسل "شوق" التي قدّمها بصوته بعنوان "صوت الحنين" نسبة استماع مرتفعة وتنافس بدورها على المراتب الأولى.

اترك تعليقاً