أخبار النجوم

لهذا السبب ستعيد نيكي ميناج تصوير مشاهد أغنيتها الجديدة

لهذا السبب ستعيد نيكي ميناج تصوير م...

تفكر النجمة نيكي ميناج، في إعادة تصوير اللقطات التي صورتها لأحدث أغنياتها "No Frauds" على جسر ويستمنستر قبل أيام، وذلك في أعقاب الهجوم الإرهابي الذي شهدته لندن الأسبوع الماضي، حيث يرى فريق العمل أنه سيكون من غير اللائق إظهار الجسر الذي كان موقعاً للحادث الإرهابي في تلك الأغنية الجديدة. وكانت نجمة الراب قد التقطت تلك المشاهد الخاصة بالأغنية على جسر ويستمنستر قبل أيام قليلة من مقتل 3 أشخاص هناك اثر دهسهم بسيارة على يد الإرهابي خالد مسعود. وذكرت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" البريطانية أنه من غير الوارد أن يتم إدراج تلك اللقطات الخاصة بالجسر في النسخة الأخيرة للأغنية، في

تفكر النجمة نيكي ميناج، في إعادة تصوير اللقطات التي صورتها لأحدث أغنياتها "No Frauds" على جسر ويستمنستر قبل أيام، وذلك في أعقاب الهجوم الإرهابي الذي شهدته لندن الأسبوع الماضي، حيث يرى فريق العمل أنه سيكون من غير اللائق إظهار الجسر الذي كان موقعاً للحادث الإرهابي في تلك الأغنية الجديدة.

وكانت نجمة الراب قد التقطت تلك المشاهد الخاصة بالأغنية على جسر ويستمنستر قبل أيام قليلة من مقتل 3 أشخاص هناك اثر دهسهم بسيارة على يد الإرهابي خالد مسعود.

وذكرت بهذا الصدد صحيفة "ذا صن" البريطانية أنه من غير الوارد أن يتم إدراج تلك اللقطات الخاصة بالجسر في النسخة الأخيرة للأغنية، في ظل ما تؤكده ميناج، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، لفريق العمل بأن ذلك الأمر سيكون من غير اللائق حدوثه.

اترك تعليقاً