أخبار النجوم

هكذا عبّر ديفيد بيكهام عن فخره بابنته وزوجته ووالدته

هكذا عبّر ديفيد بيكهام عن فخره بابن...

مدللة أبيها تحظى بالاهتمام الشديد من والدها كونها الإبنة الوحيدة بين ثلاثة صبيان،  ففي يوم أمس الأحد نشر لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام فيديو لابنته هاربر وهي تقود درّاجتها الهوائية لأول مرّة وبدون أي مساعدة، وظهر ديفيد يركض إلى جانب طفتله وهو يوثّق اللحظات الحماسية بينما كانت هاربر تقود الدرّاجة الوردية داخل الحديقة. وقد علّق ديفيد على الفيديو الذي نشره على إنستغرام  قائلاً: "فخورٌ بك جدّاً" مع وضع شكل القلب معبّراً عن حبّه لها. https://www.instagram.com/p/BSGrtJkBRe_/?taken-by=davidbeckham وفي اليوم الذي سبقه، كرّم اللاعب العالمي السابق زوجته عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام بمناسبة عيد الأم، الذي يصادف السادس والعشرين من كل شهر آذار

مدللة أبيها تحظى بالاهتمام الشديد من والدها كونها الإبنة الوحيدة بين ثلاثة صبيان،  ففي يوم أمس الأحد نشر لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام فيديو لابنته هاربر وهي تقود درّاجتها الهوائية لأول مرّة وبدون أي مساعدة، وظهر ديفيد يركض إلى جانب طفتله وهو يوثّق اللحظات الحماسية بينما كانت هاربر تقود الدرّاجة الوردية داخل الحديقة.

وقد علّق ديفيد على الفيديو الذي نشره على إنستغرام  قائلاً: "فخورٌ بك جدّاً" مع وضع شكل القلب معبّراً عن حبّه لها.

So so proud 💜🚴🏻‍♀️

A post shared by David Beckham (@davidbeckham) on

وفي اليوم الذي سبقه، كرّم اللاعب العالمي السابق زوجته عارضة الأزياء فيكتوريا بيكهام بمناسبة عيد الأم، الذي يصادف السادس والعشرين من كل شهر آذار حسب التقاليد البريطانية، فقام ديفيد بنشر صورة عائلية ضمّت أولاده الثلاثة بروكلين 18 عاماً، روميو 14 عاماً، كروز 12 عاماً وابنته هاربر 5 أعوام مع والدتهم وهم ينظرون إلى المحيط.

الصورة كانت بالأبيض والأسود وهي بمثابة شكر لفكتوريا على سبعة عشرَ عاماً من الزواج والعائلة، حيثُ علّق عليها قائلاً: "عيد أم سعيد لوالدة رائعة . شخصٌ ما قام بتربية هؤلاء ليصبحوا أكثر الأطفال حبّاً وغلاوة، امرأة لديها القيادة، الشغف، الذكاء والحب لهؤلاء الأطفال. لا يوجد أفضل من كلمة شكراً لكِ على إعطائي أجمل هدية".

والدة ديفيد كان لها حصّة من الحب أيضاً بمناسبة عيد الأم، حيث شارك ديفيد جمهوره بصورة أخرى جمعته مع والدته ساندرا من أيّام الطفولة شاكراً لها على كل اللحظات التي دعمته بها.

اترك تعليقاً