أخبار النجوم

رغم نفي زوجها ووالدتها.. صور تثبت حمل ايمي سمير غانم

محتوى مدفوع

على الرغم من نفي الفنان حسن الرداد لخبر حمل زوجته الفنانة ايمي سمير غانم وهو نفس النفي الذي التزمت به والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في لقاء لها أجرته مؤخراً بأحد البرامج.إلا أن حضور ايمي لحفل زفاف نجل شقيق المنتجين أحمد ومحمد السبكي وظهورها ببطن بارزة جاء ليشير إلى حملها فعليا في الشهور الأولى. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور متسائلين عن سبب نفي دلال وحسن الخبر تماما مثلما حدث أيضا ونفيا خبر ارتباطهما ليفاجئا الجميع بدعوات حفل زفافهما.. فهل يفاجئان جمهورهما هذه المرة بحفل السبوع أو العقيقة؟

على الرغم من نفي الفنان حسن الرداد لخبر حمل زوجته الفنانة ايمي سمير غانم وهو نفس النفي الذي التزمت به والدتها الفنانة دلال عبد العزيز في لقاء لها أجرته مؤخراً بأحد البرامج.إلا أن حضور ايمي لحفل زفاف نجل شقيق المنتجين أحمد ومحمد السبكي وظهورها ببطن بارزة جاء ليشير إلى حملها فعليا في الشهور الأولى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور متسائلين عن سبب نفي دلال وحسن الخبر تماما مثلما حدث أيضا ونفيا خبر ارتباطهما ليفاجئا الجميع بدعوات حفل زفافهما.. فهل يفاجئان جمهورهما هذه المرة بحفل السبوع أو العقيقة؟

اترك تعليقاً