أخبار النجوم

هل تقدم الراقصة سما المصري برنامجًا دينيًا في رمضان؟

هل تقدم الراقصة سما المصري برنامجًا...

محتوى مدفوع

تساءل الكثيرون حول حقيقة تقديم الراقصة المصرية المثيرة للجدل سما المصري برنامجا دينيا يعرض على إحدى القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل. وقد تم طرح هذا التساؤل إثر ما نشر أمس، الأحد، عبر عدد من المواقع عن تعاقد سما مع قناة فضائية لتقديم برنامج ديني في شهر رمضان المبارك، يحمل اسما مؤقتا هو "عقوق الوالدين"، تستضيف فيه عددا من رجال الدين وتحاورهم. وأكدت الأخبار أن البرنامج يحمل طابعا اجتماعيا دينيا، وأن الراقصة تفكر في ارتداء الحجاب خلال تقديمها حلقات البرنامج. وتبدأ سما، حسب هذه الأخبار، في تصوير حلقات البرنامج خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزا قبل عرضه في شهر رمضان

تساءل الكثيرون حول حقيقة تقديم الراقصة المصرية المثيرة للجدل سما المصري برنامجا دينيا يعرض على إحدى القنوات الفضائية في شهر رمضان المقبل.

وقد تم طرح هذا التساؤل إثر ما نشر أمس، الأحد، عبر عدد من المواقع عن تعاقد سما مع قناة فضائية لتقديم برنامج ديني في شهر رمضان المبارك، يحمل اسما مؤقتا هو "عقوق الوالدين"، تستضيف فيه عددا من رجال الدين وتحاورهم.

وأكدت الأخبار أن البرنامج يحمل طابعا اجتماعيا دينيا، وأن الراقصة تفكر في ارتداء الحجاب خلال تقديمها حلقات البرنامج.

وتبدأ سما، حسب هذه الأخبار، في تصوير حلقات البرنامج خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزا قبل عرضه في شهر رمضان المقبل.

وما أن أثارت هذه الأخبار حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الجدل الذي تعمدته الراقصة بكل تأكيد، حتى كتبت بنفسها تعليقا لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، لكشف حقيقة تقديمها برنامجا دينيا في رمضان المقبل، وموقفها من ارتداء الحجاب .

وقالت سما: "وحشتوني استنوني بأه، عشان هاتشوفوا حاجة جديدة ليا، يا رب تعجبكوا.. بس أنا مش هلبس حجاب، هقدم البرنامج زي ما أنا كده، عشان ما أكدبش على الناس، والبرنامج نقلة جديدة في حياتي، وملوش علاقة بصوري الشخصية، دا شغل وحياتي الخاصة ملكي لوحدي.. ادعوا لي".

والسؤال: هل صحيح أن سما المصري تعاقدت على تقديم برنامج ديني جديد، يحمل عنوان "عقوق الوالدين"، وأنها سوف تقدمه في شهر رمضان المقبل، عبر إحدى القنوات الفضائية؟

علم موقع "فوشيا" من مصدر مقرب من الراقصة أنه لا صحة لتعاقد الفنانة مع أي قناة فضائية، مصرية أو عربية، وأنه لا يوجد برنامج متفق عليه من الأساس، وأن الأمر كله يهدف لإثارة الجدل، واستمرار الحديث عن الراقصة التي تهوى إثارة الجدل حولها، مثلما فعلت على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الأخيرة، أو عبر خلافاتها مع شخصيات شهيرة كالمحامي المعروف مرتضى منصور، أو من خلال رقصها في ميدان التحرير، رمز الثورة، وغيرها من المواقف التي تؤكد عشقها لإثارة الجدل، وتحقيق المزيد من الجدل، ومن هنا قامت بتسريب خبر تعاقدها على تقديم برنامج ديني بنفسها لأحد الصحفيين، قبل أن تدخل على الخط بعد ذلك وتكشف عبر إنستغرام، تفاصيل أخرى، دون أن تجرؤ، على ذكر اسم القناة التي تقول إنها تعاقدت معها.

اترك تعليقاً