أخبار النجوم

الكاتبة نادين جابر تكشف "لفوشيا" تفاصيل مسلسلها الجديد "بلحظة"

الكاتبة نادين جابر تكشف "لفوشيا" تف...

محتوى مدفوع

أعلنت الكاتبة اللبنانية نادين جابرعبر صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس الأحد عن انطلاقة تصوير مسلسلها الجديد "بلحظة"  في بيروت عبر تغريدة كتبت فيها :" بكرا أول يوم تصوير مسلسل بلحظة ...ادعولنا اذا بتحبونا". وفي اتصال خاص لموقع فوشيا بالكاتبة نادين جابر عبرت فيه عن حماسها الكبير لانطلاقة تصوير مسلسلها الجديد الذي يضم أسماء مهمة ولامعة في عالم الدراما اللبنانية، مضيفة  أن العمل مؤلف من جزأين أي 60  حلقة، وهو من إخراج أسامة  الحمد، ومن بطولة  كل من زياد برجي،  كارمن لبس، يوسف حداد، مجدي مشموشي ، فيفيان أنطونيوس ،سينتيا خليفة، السا زغيب، روان طحطوح، ، ناتاسا شوفاني، نبيل

أعلنت الكاتبة اللبنانية نادين جابرعبر صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس الأحد عن انطلاقة تصوير مسلسلها الجديد "بلحظة"  في بيروت عبر تغريدة كتبت فيها :" بكرا أول يوم تصوير مسلسل بلحظة ...ادعولنا اذا بتحبونا".

وفي اتصال خاص لموقع فوشيا بالكاتبة نادين جابر عبرت فيه عن حماسها الكبير لانطلاقة تصوير مسلسلها الجديد الذي يضم أسماء مهمة ولامعة في عالم الدراما اللبنانية، مضيفة  أن العمل مؤلف من جزأين أي 60  حلقة، وهو من إخراج أسامة  الحمد، ومن بطولة  كل من زياد برجي،  كارمن لبس، يوسف حداد، مجدي مشموشي ، فيفيان أنطونيوس ،سينتيا خليفة، السا زغيب، روان طحطوح، ، ناتاسا شوفاني، نبيل عساف ،عماد فغالي، مي سحاب، وسام سعد وإليان خوند وغيرهم".

وعن موعد عرض المسلسل أوضحت الكاتبة جابر أنه سيتم عرض الجزء الأول منه في رمضان القادم عبر شاشة تلفزيون الجديد، على أن يتم عرض الجزء الثاني منه في موعد مبدئي حدد في شهر أكتوبرالمقبل، والعمل من إنتاج شركة الصدى لاصحابها عماد جمعة وبشرى خياط.

وعن قصة المسلسل أشارت قائلة: "المسلسل يحكي قصة خلاف بين عائلتين يتدخل بينهما كبير الضيعة فيجمعهما من خلال الزواج والمصاهرة بهدف إيقاف الأخذ بالثأر بينهما، ومن هنا تنطلق الأحداث".

وكانت نادين جابر قد كتبت رسالة على صفحتها الخاصة على موقع الفسبوك توجهت فيها الى مخرج العمل السوري أسامة الحمد قالت له فيها:"من بكرا شخصياتي رح يصيروا ملكك، تحرّكن مثل ما بدك وتحط فيهن روح، من بكرا الصرخة رح يصير إلها صوت، و الوجع رح ينحسّ! من بكرا كل كلمة كتبتها رح تبطل مجرد كلمة على ورق! #بلحظة ،عطيتك أمانة وأانا على ثقة أنك رح تهتم فيها برموش عيونك! الله يكون معك".

اترك تعليقاً