أخبار النجوم

ابنة علا غانم في إطلالة مثيرة.. وليست المرة الأولى

محتوى مدفوع

نشرت كاميليا الدفراوي ابنة الفنانة علا غانم صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وبدت إطلالتها مثيرة ولكن في الوقت ذاته لم تثر أيا من الجدل، وذلك لأن الجمهور اعتاد مشاهدتها في إطلالات جريئة، فهي بشكل دائم تقوم بنشر صورها بإطلالات مثيرة سواء هي أم شقيقتها نيرمين. وقد سبق ودافعت الفنانة علا عن إطلالات ابنتيها مشيرة إلى أنها تمنحمها كل الحرية، وبالأخص أنهما  تربتا في أمريكا وهناك اختلاف ثقافات، كما أنها لا تعتبرهما مثيرات في الصور التي ينشرونها، وهي ووالد كاميليا ليس لديهما أي مانع من نشر ابنتهما لهذه الصور. كما دعت أن يركز كل شخص في حياته، فمن

نشرت كاميليا الدفراوي ابنة الفنانة علا غانم صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، وبدت إطلالتها مثيرة ولكن في الوقت ذاته لم تثر أيا من الجدل، وذلك لأن الجمهور اعتاد مشاهدتها في إطلالات جريئة، فهي بشكل دائم تقوم بنشر صورها بإطلالات مثيرة سواء هي أم شقيقتها نيرمين. وقد سبق ودافعت الفنانة علا عن إطلالات ابنتيها مشيرة إلى أنها تمنحمها كل الحرية، وبالأخص أنهما  تربتا في أمريكا وهناك اختلاف ثقافات، كما أنها لا تعتبرهما مثيرات في الصور التي ينشرونها، وهي ووالد كاميليا ليس لديهما أي مانع من نشر ابنتهما لهذه الصور. كما دعت أن يركز كل شخص في حياته، فمن راقب الناس مات هماً.

لكن في السابق كانت أي صورة تقوم بنشرها تتسبب في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هذه هي الصورة التي لم تثيرا جدلاً هذه المرة.

https://www.instagram.com/p/BSIBvK1lx4_/
اترك تعليقاً