أخبار النجوم

كيف ستطل وعد في برنامج "نجوم بلا حدود"؟

كيف ستطل وعد في برنامج "نجوم بلا حد...

تتواجد المغنية وعد حالياً في بيروت لتصوير برنامج "نجوم بلا حدود" الذي ينطلق عرضه قريباً على قناة "الآن"، إلى جانب المقدم طوني خليفة والشيف الأردنية المصرية غادة التلي. لكن بأي لوك ستطل وعد في عملها التلفزيوني المنتظر؟. تنشر وعد كل فترة وجيزة مجموعة صور من كواليس تصوير حلقات "نجوم بلا حدود"، ويبدو أنها لم تلجأ إلى تغيرات عدّة. إذ تحافظ الفنانة على ستايلها الذي تعتمده منذ سنوات طويلة، حيث تضع وعد العدسات الملونة اللاصقة، وتحافظ على لون شعرها الأسود الطبيعي كما هو. وعد التي دخلت عالم الموضة قبل سنوات من خلال تصميم الأزياء، وسترتدي في البرنامج مجموعة قطع من تصميمها،

تتواجد المغنية وعد حالياً في بيروت لتصوير برنامج "نجوم بلا حدود" الذي ينطلق عرضه قريباً على قناة "الآن"، إلى جانب المقدم طوني خليفة والشيف الأردنية المصرية غادة التلي. لكن بأي لوك ستطل وعد في عملها التلفزيوني المنتظر؟.

تنشر وعد كل فترة وجيزة مجموعة صور من كواليس تصوير حلقات "نجوم بلا حدود"، ويبدو أنها لم تلجأ إلى تغيرات عدّة. إذ تحافظ الفنانة على ستايلها الذي تعتمده منذ سنوات طويلة، حيث تضع وعد العدسات الملونة اللاصقة، وتحافظ على لون شعرها الأسود الطبيعي كما هو.

وعد التي دخلت عالم الموضة قبل سنوات من خلال تصميم الأزياء، وسترتدي في البرنامج مجموعة قطع من تصميمها، والواضح أنها لا تزال تعتمد على أسلوبها المعهود من ناحية الإطلالة والأزياء،  فهل ترين أن هذه الخطوة إيجابية أم سلبية؟

اترك تعليقاً