أخبار النجوم

تعرفي على أحدث أخبار نجوم ونجمات تركيا

تعرفي على أحدث أخبار نجوم ونجمات تر...

هذه جولة سريعة مع أحدث أخبار عدد من نجوم ونجمات تركيا، نقلا عن تقارير تركية. بعض هذه الأخبار فنية، وبعضها شخصية، ونبدأ هذه الجولة بـ.. بيرين سات شوهدت النجمة التركية بيرين سات، بعد خروجها من أحد المطاعم، في منطقة نيشان تاتش، فاستوقفها أحد الصحفيين ليسألها حول حقيقة حملها، فرفضت الرد على سؤاله، وسارت في طريقها، ولكن ما لفت الأنظار هو دخولها إحدى البنايات، التي تتواجد فيها عيادة واحد من أشهر أطباء النساء والتوليد في تركيا. نورغول يشيلتشاي تحتفل الفنانة التركية نورغول يشليتشاي اليوم، الأحد الموافق 26 مارس، بعيد ميلادها الـ41، حيث أنها من مواليد مدينة أفيون قره حصار بتركيا، وقد

هذه جولة سريعة مع أحدث أخبار عدد من نجوم ونجمات تركيا، نقلا عن تقارير تركية.

بعض هذه الأخبار فنية، وبعضها شخصية، ونبدأ هذه الجولة بـ..

بيرين سات

شوهدت النجمة التركية بيرين سات، بعد خروجها من أحد المطاعم، في منطقة نيشان تاتش، فاستوقفها أحد الصحفيين ليسألها حول حقيقة حملها، فرفضت الرد على سؤاله، وسارت في طريقها، ولكن ما لفت الأنظار هو دخولها إحدى البنايات، التي تتواجد فيها عيادة واحد من أشهر أطباء النساء والتوليد في تركيا.

نورغول يشيلتشاي

تحتفل الفنانة التركية نورغول يشليتشاي اليوم، الأحد الموافق 26 مارس، بعيد ميلادها الـ41، حيث أنها من مواليد مدينة أفيون قره حصار بتركيا، وقد حققت نجاحا كبيرا في الدراما التركية خلال مسيرتها الفنية. وكانت الفنانة التركية قد قامت بمفردها أمس بجولة من أجل التسوق في مركز "زولو سنتر".

أوزجان دنيز

حرص الفنان التركي أوزجان دنيز على الذهاب إلى إحدى دور العرض بمركز "كينت" للتسوق، لمشاهدة فيلم "لوغان" logan، ضمن سلسلة أفلام "إكس مان".

أركان بيتككايا

تساءل كثيرون عن سر غياب الممثل التركي أركان بيتككايا عن الصورة الجماعية لاحتفال طاقم مسلسله "حطام" بنهاية تصوير العمل. وبررت تقارير تركية غياب النجم بقيامه بعملية جراحية لاستخراج أو تفتيت حصى بالكلية.

ألشين صانغو

تناولت الممثلة التركية ألشين صانغو أمس السبت، وجبة الإفطار مع عدد من أصدقائها في منطقة "أورتا كوي".

وعن مشاريعها الفنية المقبلة بعد مسلسلها الأخير "حب للإيجار"، قالت في تصريحات صحافية "مازال الوقت مبكرا من أجل القيام بشيء.. حاليا وقت إجازة وراحة.. وبعدها سأبحث عن عمل مختلف، وليس به أي شيء مشابه لأعمالي السابقة".

اترك تعليقاً