بعد "بلوك" الزوجة والأولاد.. هل يعود عمرو دياب إلى أسرته؟
بعد "بلوك" الزوجة والأولاد.. هل يعود عمرو دياب إلى أسرته؟بعد "بلوك" الزوجة والأولاد.. هل يعود عمرو دياب إلى أسرته؟

بعد "بلوك" الزوجة والأولاد.. هل يعود عمرو دياب إلى أسرته؟

يتعرض نجم الغناء المصري عمرو دياب لأكبر مشكلة وأزمة تواجهه في حياته، بعد رد فعل زوجته السعودية زينة عاشور وأولادهما، على خبر زواجه من الفنانة المصرية دينا الشربيني.

زينة عاشور لم تكتف بحذف كل الصور التي تجمعها بـ"الهضبة"، ولكنها قامت أيضا بإلغاء متابعة حسابه من موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهو ما يشير إلى أن شائعات توتر علاقتهما في الفترة الأخيرة باتت أمرا مؤكدا.

https://www.instagram.com/p/BNkZQvVjhqm/?taken-by=zeinaashour

ولم تعد الزوجة تتابع عبر حسابها في إنستغرام، إلا حسابات بعض بيوت الأزياء العالمية، وحسابات أصدقائها فقط، في إشارة، ولو رمزية، إلى خروج "عمرو" من حياتها.

"إلغاء المتابعة" لم يكن رد فعل الزوجة فقط، بل كان رد فعل عدد من أولادهما أيضا، حيث قررت ابنتهما "كنزي" إلغاء متابعة حساب والدها عبر إنستغرام أيضا، لتعلن بهذه الخطوة عن تضامنها مع أمها.

https://www.instagram.com/p/BRJJrklAXUF/?taken-by=kinzydiab

كما ألغى "عبدالله" متابعة حساب والده على إنستغرام أيضا، وذلك رغم العلاقة القوية التي تربط بين عمرو دياب وابنه "عبدالله" بشكل خاص، وهو ما يدل على غضب الابن الشديد بعد خبر ارتباط والده، وربما زواجه من الممثلة دينا الشربيني، وهو ما يعني بالضرورة انفصاله عن والدته التي يرتبط بها الابن ارتباطا شديدا.

https://www.instagram.com/p/BPkx3c6AYCB/?taken-by=abdallahdiab.17

الغريب أن "جنى" الابنة الثالثة لزينة عاشور من عمرو دياب، هي الابنة الوحيدة التي خرجت عن الصف، وقررت الإبقاء على متابعة والدها عبر حسابها في إنستغرام، ربما لاعتقادها أن المياه قد تعود يوما إلى مجاريها، ويعود الأب إلى زوجته وأولاده.

https://www.instagram.com/p/BQi5LmHgPK0/?taken-by=janadiab_

يذكر أن هذا الخلاف ليس الأول بين زينة وعمرو دياب، لكنه في الحقيقة الأعنف، فإذا علمنا أنها انفصلت عن زوجها لفترة طويلة، بسبب شائعات لم تصل في قوتها إلى علاقته بدينا الشربيني، لعلمنا إلى أي حد قد تصل الأمور هذه المرة مع الزوجة التي ترفض تماما السماح لأحد بإهانتها أو بالاقتراب من كرامتها، وهو ما يعني أيضا أن آمال عمرو دياب في العودة باتت صعبة إن لم تكن مستحيلة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com