أخبار النجوم

اختفاء رشيد عساف وظهوره يخلق مناخات جديدة في "طوق البنات"

اختفاء رشيد عساف وظهوره يخلق مناخات...

بدأ الفنان السوري رشيد عساف تصوير مشاهده في الجزء الرابع من مسلسل "طوق البنات" قبل أيام والعمل من تأليف أحمد حامد وإخراج محمد زهير رجب. وفي تصريح خاص لموقع فوشيا أوضح عساف أن شخصيته في العمل "أبوطالب" ستشهد محوراً جديداً حيث يبدأ هذا الجزء بوجود "أبو طالب" في ورطة كبيرة إذ يختفي عند عودته من الحج. وتأخذ الأحداث في غيابه منحى مختلفاً حتى تظهر شخصيته. مضيفاً أن اختفاء أبو طالب سيخلق مناخات أخرى وجديدة في العمل وأماكن أخرى للتصوير غير الحارة الأساسية للعمل. وحول ضرورة إنتاج جزء رابع من العمل أكد عساف أن الشركة المنتجة سعت إلى إنتاج وتصوير الجزء

بدأ الفنان السوري رشيد عساف تصوير مشاهده في الجزء الرابع من مسلسل "طوق البنات" قبل أيام والعمل من تأليف أحمد حامد وإخراج محمد زهير رجب.

وفي تصريح خاص لموقع فوشيا أوضح عساف أن شخصيته في العمل "أبوطالب" ستشهد محوراً جديداً حيث يبدأ هذا الجزء بوجود "أبو طالب" في ورطة كبيرة إذ يختفي عند عودته من الحج. وتأخذ الأحداث في غيابه منحى مختلفاً حتى تظهر شخصيته. مضيفاً أن اختفاء أبو طالب سيخلق مناخات أخرى وجديدة في العمل وأماكن أخرى للتصوير غير الحارة الأساسية للعمل.

وحول ضرورة إنتاج جزء رابع من العمل أكد عساف أن الشركة المنتجة سعت إلى إنتاج وتصوير الجزء الرابع بعد طلب من القنوات التي عرضت العمل بأجزائه السابقة نظراً للإقبال الجماهيري والمتابعة التي يحققها.

منوهاً إلى أن "طوق البنات" من الأعمال البيئية المختلفة في طريقة الطرح. خاصة مع وجود الدفء في العلاقات الذي يضفي عليه روح المعاصرة، ويجعله قريبا من الناس أمام تفاوت مستوى بعض الأعمال البيئية وبعد بعضها عن الواقع.

يشار إلى أن "طوق البنات4" هو رابع الأعمال التي سيطل من خلالها عساف على جمهوره بعد "أزمة عائلية" و "عطر شام2" و "الغريب".

اترك تعليقاً