أخبار النجوم

حورية فرغلي: محرومة من الإنجاب.. وخطيبي توفى قبل زفافنا بيوم

حورية فرغلي: محرومة من الإنجاب.. وخ...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها راضية باستئصال رحمها، خاصة أن وجوده كان سيؤثر على حياتها، لافتة إلى أن الأمر وراثة من جدتها لأن شقيقتها استأصلت رحمها أيضا قبل عامين. وأضافت "حورية" في حوارها مع برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة cbc ، ضمن فقرة "هنا النساء" التي ناقشت أمس الأربعاء قضية العقم عند النساء، أن ما لديها ليس سرطانا، بل إن الطبيب أعطى لها فترة من 30 إلى 40 سنة للزواج والحمل، ولكن مرت السنوات سريعا لأنها لم تقابل الرجل الذي يستحق أن يكون زوجها، موضحة أنها كانت مخطوبة، ولكن خطيبها توفي قبل زفافهما بيوم واحد في

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها راضية باستئصال رحمها، خاصة أن وجوده كان سيؤثر على حياتها، لافتة إلى أن الأمر وراثة من جدتها لأن شقيقتها استأصلت رحمها أيضا قبل عامين.

وأضافت "حورية" في حوارها مع برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة cbc ، ضمن فقرة "هنا النساء" التي ناقشت أمس الأربعاء قضية العقم عند النساء، أن ما لديها ليس سرطانا، بل إن الطبيب أعطى لها فترة من 30 إلى 40 سنة للزواج والحمل، ولكن مرت السنوات سريعا لأنها لم تقابل الرجل الذي يستحق أن يكون زوجها، موضحة أنها كانت مخطوبة، ولكن خطيبها توفي قبل زفافهما بيوم واحد في حادث سيارة، وكانت قصة الحب الوحيدة في حياتها.

تابعت أنها بعد سن الأربعين فكرت في "هل كانت تحب خطيبها"؟ لتجد أنها أحبت حبه لها، خاصة أنها جاءت من عائلة مفككة، ولهذا تعودت أن الرجل ليس مهما في حياتها، مشيرة إلى أنها تنتظر قلبها حتى "يدق".

أردفت أنها لم يتم معاكستها في حياتها من قبل، ولم يتقدم لها عريس، وأنها علمت بضرورة استئصال الرحم سنة 2011 أثناء تصوير مسلسل "حكاية بنات"، وكان دورها في العمل تجسيد شخصية فتاة تعلم أنها لن تنجب.

ووجهت "حورية" رسالة إلى النساء وقالت لهن "كوني قوية.. لا يوجد مخلوق يستطيع كسرك، وقولي الحمد لله على كل حال".

وأكدت الفنانة أنها تزوجت لمدة 3 أشهر وطلقت بعدها، خاصة أنها في ذلك الوقت كانت خارجة من تجربة موت خطيبها، مشددة على أنها لن تتزوج مرة أخرى إلا بإنسان لا تستطيع التنفس من غيره.

اترك تعليقاً