تطورات جديدة في قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جولي

تطورات جديدة في قضية طلاق براد بيت وأنجيلينا جولي

علاء أحمد

بعدَ أن هدأت قضية الطلاق في الإعلام بين النجمين العالميين براد بيت وأنجيلينا جولي، صرّح مصدر مقرّب من الثنائي أنّهما مستعدان لفعل أي شيء لمصلحة أطفالهما الستة، لذا فإنّ عدد زيارات براد لأطفاله مادوكس 16 عاماً، باكس 13 عاماً، زهارا 13 عاماً، شيلوه 10 أعوام والتوأم نوكس وفيفيان 8 أعوام زادت مؤخراً.

وأضاف المصدر أنّ الثنائي يتحدّثان مباشرةً إلى بعضهما البعض عند زيارة براد لأطفاله، وهذا دليل على أنّ قضية الطلاق تسير بالمنهج الصحيح وتتطور بالسرّية المطلوبة.

على عكس ما يحدث مع العديد من المشاهير عند انفصالهم، حيث يقضون الكثير من الوقت في المحاكم وفصل الثروة والحديث عن شناعة الانفصال للعلن، فقضية براد وأنجيلينا تأخذ مجرى آخر تماماً وحتى على الصعيد العام، ففي آخر لقاء تلفزيوني مع أنجيلينا مع برنامج “Good Morning America”، صرّحت أنجيلينا أنّ براد أباً رائعاً وسيبقيان دائماً عائلةً واحدة.

يُشار إلى أنّ هواية جديد يمارسها براد بيت مؤخرأ تساعده على تخطي الانفصال ألا وهي هواية النحت، حيث شوهد براد وهو يقضي وقتاً طويلاً في المشغل يمارس هوايته وهو يستمع إلى أغانِ حزينة تتحدث عن الانفصال. وعلى الصعيد المهني يعمل براد حاليّاً على فيلمه الجديد “War Machine”، وأمّا على الصعيد الإنساني فهو يهتم كثيراً بالمناسبات الخيرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com