أخبار النجوم

هل أجرت بسمة بوسيل عملية تجميل؟

هل أجرت بسمة بوسيل عملية تجميل؟

محتوى مدفوع

هل أجرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب المصري تامر حسني، عملية تجميل؟ هذا هو السؤال الذي طرحه عدد كبير من الحاضرين في حفل النجم المصري تامر حسني، الذي أقيم أمس، الثلاثاء، احتفالاً بالأم المثالية في مستشفى قصر العيني الفرنسي بالقاهرة. واستمد هذا السؤال أهميته من ناحيتين، الأولى أن هذه العمليات لفتت نظر مجموعة من الطبيبات المتخصصات، وهن الأدرى بكل تأكيد بهذه النوعية من العمليات، واللواتي ألمحن إلى وجود تغير واضح في وجه زوجة الفنان، خاصة في منطقتي الخدود والشفاه، مؤكدين إجرائها تعديلات تجميلية فيهما، كما لم يغفلن إعجابهن بها في الحقيقة. أما الناحية الثانية فهي مقارنة صور نجمة "ستار

هل أجرت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب المصري تامر حسني، عملية تجميل؟

هذا هو السؤال الذي طرحه عدد كبير من الحاضرين في حفل النجم المصري تامر حسني، الذي أقيم أمس، الثلاثاء، احتفالاً بالأم المثالية في مستشفى قصر العيني الفرنسي بالقاهرة.

واستمد هذا السؤال أهميته من ناحيتين، الأولى أن هذه العمليات لفتت نظر مجموعة من الطبيبات المتخصصات، وهن الأدرى بكل تأكيد بهذه النوعية من العمليات، واللواتي ألمحن إلى وجود تغير واضح في وجه زوجة الفنان، خاصة في منطقتي الخدود والشفاه، مؤكدين إجرائها تعديلات تجميلية فيهما، كما لم يغفلن إعجابهن بها في الحقيقة.

أما الناحية الثانية فهي مقارنة صور نجمة "ستار أكاديمي- الموسم السادس" قبل هذا الحفل، مع هذه الصور التي التقطت في حفل الأمس، والتي تشير بما لا يدع مجالا للشك، أن "بسمة" انضمت إلى قائمة النجمات اللواتي خضعن لمشرط التجميل.

وكان "نجم الجيل" قد اصطحب زوجته إلى الحفل الكبير الذي أحياه أمس بالمستشفى، وشدا خلاله بمجموعة من أغنياته الجديدة، وسط عدد كبير من أساتذة جامعة القاهرة والأطباء والأمهات، ليرد بشكل عملي على الشائعات التي ترددت مؤخرا، حول منعه لزوجته من حضور حفلاته، بسبب ما وصفته بعض التقارير بغيرتها الشديدة عليه من معجباته، وهن كثيرات جدا في حفلاته، وليؤكد "تمورة" أن كل هذه الأقاويل ما هي إلا مجرد شائعات.

اترك تعليقاً