أخبار النجوم

5 نجمات تركيات ضمن أجمل 100 امرأة في العالم

5 نجمات تركيات ضمن أجمل 100 امرأة ف...

اختيرت 5 من النجمات التركيات الشهيرات ضمن أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016، في الاستفتاء الذي أجراه مؤخرا موقع TB WORLD. هؤلاء النجمات الخمس هن.. توبا بويوكستون احتلت النجمة التركية توبا بويوكستون، الشهيرة في العالم العربي باسم "لميس"، المرتبة الـ17 ضمن أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016.  ومن المعروف أن الفنانة التركية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، من أكثر الفنانات التركيات اهتماماً بجمالها وأناقتها، حتى أن عدداً من شركات التجميل اختارتها وجهاً إعلانيا لها بسبب جمالها أولاً وشهرتها ثانياً. مريم أوزورلي في المرتبة الـ40 حلت النجمة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة باسم "السلطانة هويام"، نجمة مسلسل "حريم السلطان"،

اختيرت 5 من النجمات التركيات الشهيرات ضمن أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016، في الاستفتاء الذي أجراه مؤخرا موقع TB WORLD.

هؤلاء النجمات الخمس هن..

توبا بويوكستون

احتلت النجمة التركية توبا بويوكستون، الشهيرة في العالم العربي باسم "لميس"، المرتبة الـ17 ضمن أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016.

 ومن المعروف أن الفنانة التركية، التي تبلغ من العمر 35 عاما، من أكثر الفنانات التركيات اهتماماً بجمالها وأناقتها، حتى أن عدداً من شركات التجميل اختارتها وجهاً إعلانيا لها بسبب جمالها أولاً وشهرتها ثانياً.

مريم أوزورلي

في المرتبة الـ40 حلت النجمة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة باسم "السلطانة هويام"، نجمة مسلسل "حريم السلطان"، التي تبلغ من العمر 34 عاما، والتي ينبهر الكثيرون بجمالها، والتي تتواجد حاليا في جدة للترويج لمنتج مكياج العيون الخاصة بها.

هازال كايا

احتلت النجمة التركية هازال كايا المرتبة الـ 80 ضمن أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016، والفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "نهال"، تبلغ من العمر 27 عاما، وتتمتع ببشرة رائعة وجمال لافت.

فهرية أفغين

في المركز 84 حلت النجمة التركية فهرية أفغين، المعروفة في العالم العربي باسم "فريدة"، والتي تبلغ من العمر 31 سنة، والتي خطفت أنظار الجميع بجمالها اللافت.

سيريناي ساريكايا

أما النجمة التركية سيريناي ساريكايا، المعروفة في العالم العربي باسم "ميرا"، والبالغة من العمر 26 عاما، فاحتلت المرتبة الـ 88 بين أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2016.

اترك تعليقاً