أخبار النجوم

كيف أثارت هذه الأميرة السعودية فضول الحضور بعباءتها المخملية؟

كيف أثارت هذه الأميرة السعودية فضول...

محتوى مدفوع

كيف يمكن لشخص أن يتميز في مكان مليء بالأمراء والأميرات؟ ربما بارتداء عباءة، هذه هي الطريقة التي اتبعتها الأميرة السعودية دينا الجهني بنت عبد العزيز لسرقة الأضواء. حضرت الأميرة السعودية ورئيسة تحرير مجلة "فوغ" بنسختها العربية، حفل "روز بول" في موناكو بفستان أنيق باللون الخوخي الهادىء من توقيع دار "شانيل" الفرنسية، وارتدت فوقه عباءة مخملية باللون الوردي. وبينما ارتدت الأميرات الأخريات مثل "بياتريس بوروميو" و"شارلوت كاسيراغي" الألوان الداكنة مثل الأزرق الغامق والأسود، فقد تميزت الأميرة دينا بكونها الوحيدة التي ارتدت ألوانا ربيعية فاتحة. وامتدت عباءة الجهني لتصل الأرض، كما كشفت ما يكفي

كيف يمكن لشخص أن يتميز في مكان مليء بالأمراء والأميرات؟ ربما بارتداء عباءة، هذه هي الطريقة التي اتبعتها الأميرة السعودية دينا الجهني بنت عبد العزيز لسرقة الأضواء.

حضرت الأميرة السعودية ورئيسة تحرير مجلة "فوغ" بنسختها العربية، حفل "روز بول" في موناكو بفستان أنيق باللون الخوخي الهادىء من توقيع دار "شانيل" الفرنسية، وارتدت فوقه عباءة مخملية باللون الوردي.

الأميرة السعودية دينا الجهني

وبينما ارتدت الأميرات الأخريات مثل "بياتريس بوروميو" و"شارلوت كاسيراغي" الألوان الداكنة مثل الأزرق الغامق والأسود، فقد تميزت الأميرة دينا بكونها الوحيدة التي ارتدت ألوانا ربيعية فاتحة. وامتدت عباءة الجهني لتصل الأرض، كما كشفت ما يكفي من فستانها.

وجمعت إطلالة الأميرة بين الرقي والتواضع، ولهذا السبب لفتت أنظار الحضور وأسرت عيونهم.

أما رئيسة جمعية "برنسيس غريس" وأميرة هافنور كارولين، فارتدت فستانا مفصلا خصيصاً لها من توقيع كارل لاغيرفيلد والمستوحى من "بال دي لا روز"، في فيينا.

أميرة هافنور كارولين

وبين الحضور ظهر مصمم الأزياء الشهير كارل لاغيرفيلد، وابنة أميرة هانفور الصحفية والممثلة شارلوت كاسيراغي، التي اختارت فستانا من تصميم دار "شانيل" أيضا.

شارلوت كاسيراغي

إضافة إلى الإعلامية الإيطاية الشهيرة  بياتريس بوبميو التي اختارت فستانا كريستاليا مطرزا من توقيع علامة "ألبيرتا فيريتي"، والذي زينته بارتداء وشاح "بوليرو" من الفرو.

 
بياتريس بوبميو
مصمم الأزياء كارل لاغيرفيلد
اترك تعليقاً