أخبار النجوم

على الرغم من وفاة والدتها.. إلهام شاهين مازالت تهديها هذه الهدية

على الرغم من وفاة والدتها.. إلهام ش...

قررت الفنانة إلهام شاهين أداء شعائر العمرة في شهر رمضان القادم، وأكدت في تصريحات خاصة لفوشيا أنها ستهدي إلى والدتها الراحلة هذه العمرة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تُقدم فيها على هذه الخطوة، معتبرة أن هذا أقل شيء تقدمه لوالدتها، كما أنها تنوى الحج لها أيضًا هذا العام. وأوضحت الفنانة  الهام أنها في يوم عيد الآم عندما كانت والدتها على قيد الحياة،  كانت هي وشقيقتها إيناس وأبناؤها وشقيقها أمير يجتمعون في منزل والدتها ليحتفلوا بها حتى الصباح. أنهت إلهام كلامها قائلة: "أتمنى أن تكون والدتي  في الجنة تقضي العيد وتحتفل، فعند ربنا كل شيء أفضل وهذه هي الحياة

قررت الفنانة إلهام شاهين أداء شعائر العمرة في شهر رمضان القادم، وأكدت في تصريحات خاصة لفوشيا أنها ستهدي إلى والدتها الراحلة هذه العمرة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تُقدم فيها على هذه الخطوة، معتبرة أن هذا أقل شيء تقدمه لوالدتها، كما أنها تنوى الحج لها أيضًا هذا العام.

وأوضحت الفنانة  الهام أنها في يوم عيد الآم عندما كانت والدتها على قيد الحياة،  كانت هي وشقيقتها إيناس وأبناؤها وشقيقها أمير يجتمعون في منزل والدتها ليحتفلوا بها حتى الصباح.

أنهت إلهام كلامها قائلة: "أتمنى أن تكون والدتي  في الجنة تقضي العيد وتحتفل، فعند ربنا كل شيء أفضل وهذه هي الحياة الحقيقية وليست الزائفة التي نعيشها".

اترك تعليقاً