سيلين ديون: أخلع ملابسي لأجذب انتباه جمهوري!

سيلين ديون: أخلع ملابسي لأجذب انتباه جمهوري!

علاء أحمد

حلّت الأسطورة العالمية سيلين ديون ضيفة على برنامج “ذا فويس” في نسخته الأمريكية ليلة أمس الاثنين حيث كانت مهمّتها دعم وتدريب فريق “غوين ستيفاني”.

لم يكن المتنافسون الوحيدين من فرحوا بضيفتهم، بل إنّ مدربتهم غوين ستيفاني كانت في قمّة سعادتها بقدوم سيلين لأنها تعتبرها المثل الأعلى لها حيث قالت: “سيلين ديون الحقيقية معنا! أنا في غاية الامتنان لوجودك هنا ولا أحد يصدّق عدد الناس التي تحبّك. أنا موجودة اليوم للتعلّم منكِ”.

وأضافت غوين: “من أحد الأشياء التي أحبها في سيلين هي طريقة تأثير أغانيها على العالم بأسره، فصوتها وموسيقاها تسافر عبر العالم متخطية عقبة اللغات لتلمس قلوب الناس. إنها فعلاً ظاهرة بحد ذاتها”.

وجود سيلين ديون في كواليس البرنامج لم يكن سهلاً على المتنافسين أيضاً، حيث عبّروا عن توترهم بوجودها وصعوبة الغناء أمامها وأمام غوين لأنهم يعتبرون عمالقة في مجال الغناء.

عبّرت سيلين عن رأيها في البرنامج والمشاركين قائلةً: “ما أحبه في برنامج ذا فويس هو الفرصة التي أعطاني إياها ليتم إبهاري بهذه المواهب الرائعة. هذا هو الجيل الجديد ويجب علينا نحن الموجّهين أن نتحمّل مسؤولية تعليمهم”.

أحد الأشياء التي علّمتها سيلين للمتنافسين في البرنامج هي كيفية ضبط الجمهور، وذلك إمّا بالمشي نحوهم أثناء الغناء على المسرح أو القيام بحركة راقصة تلفت انتباههم. وفي حينها ألقت سيلين مزحة بأن تخلع ثيابها أمام الجمهور لكسب انتباههم.

وبعد انتهاء العرض، نشرت ديون صورتها مع غوين ستيفاني عبر حسابها في موقع تويتر وعبّرت عن مدى الوقت الممتع الذي قضته أثناء العمل في البرنامج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com