أخبار النجوم

نانسي عجرم تبتعد عن المصممين اللبنانيين في إطلالاتها

نانسي عجرم تبتعد عن المصممين اللبنا...

تميل نانسي عجرم حالياً في إطلالاتها نحو اختيار تصاميم من ماركات عالمية، وتبتعد قليلاً عن المصممين اللبنانيين الذين سبق وارتدت من لمستهم مراراً  ومن أهمهم المصمم إيلي صعب، إذ يعد الأخير من المصممين المفضلين لدى النجمة عجرم.  في هذا السياق، أحيت الفنانة نانسي سهرة قبل أيام في قبرص، وقد أطلت على المسرح بفستان أسود من ماركة David Koma، حيث سبق واختارت منها نانسي العديد من الفساتين غير الغنية بالزخرفات والنقوشات، والتي تتلاءم مع طبيعة الحفلات والتنقل على المسرح. اتسمت إطلالة نانسي بالبساطة، وقد أبرز اللون الاسود نحافتها، وقبل صعودها الى المسرح كانت ترتدي قطعة من الفرو المميزة فوق الفستان. هذه المرة

تميل نانسي عجرم حالياً في إطلالاتها نحو اختيار تصاميم من ماركات عالمية، وتبتعد قليلاً عن المصممين اللبنانيين الذين سبق وارتدت من لمستهم مراراً  ومن أهمهم المصمم إيلي صعب، إذ يعد الأخير من المصممين المفضلين لدى النجمة عجرم.

 في هذا السياق، أحيت الفنانة نانسي سهرة قبل أيام في قبرص، وقد أطلت على المسرح بفستان أسود من ماركة David Koma، حيث سبق واختارت منها نانسي العديد من الفساتين غير الغنية بالزخرفات والنقوشات، والتي تتلاءم مع طبيعة الحفلات والتنقل على المسرح.

اتسمت إطلالة نانسي بالبساطة، وقد أبرز اللون الاسود نحافتها، وقبل صعودها الى المسرح كانت ترتدي قطعة من الفرو المميزة فوق الفستان.

هذه المرة إطلالة نانسي لم تكن موقعة ببصمة المصممين اللبنانين، فهل كانت موفقة بهذا الاختيار؟

 
اترك تعليقاً