أخبار النجوم

بالصور.. إميلي راتاجكوسكي عارية تمامًا في وضح النهار

بالصور.. إميلي راتاجكوسكي عارية تما...

ها هي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوسكي (25 عامًا)، التي سطع نجمها وانطلقت لعالم الشهرة كموديل في فيديو كليب للمغني الأمريكي الشهير روبن ثيكس في أغنيته الناجحة Blurred Lines، تتعرى تمامًا في وضح النهار على شواطئ المكسيك أثناء قضاء عطلتها هناك. ونشرت راتاجكوسكي مجموعة صور وفيديو عبر حسابها على إنستغرام حيث بدت مثيرة بجسمها البرونزي وجمالها اللافت وهي تلهو وتقفز على الشاطئ. كما ظهرت في صور أخرى وهي ترتدي بيكيني مثيرا وتتكئ على دعامة برتقالية اللون، حيث استعرضت قوامها الممشوق ومنحنيات جسدها الملفتة وعلقت على الصور بكلمة واحدة وهي "صباح". وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تواصل إيميلي عملها كعارضة أزياء، حيث إنها

ها هي عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوسكي (25 عامًا)، التي سطع نجمها وانطلقت لعالم الشهرة كموديل في فيديو كليب للمغني الأمريكي الشهير روبن ثيكس في أغنيته الناجحة Blurred Lines، تتعرى تمامًا في وضح النهار على شواطئ المكسيك أثناء قضاء عطلتها هناك.
ونشرت راتاجكوسكي مجموعة صور وفيديو عبر حسابها على إنستغرام حيث بدت مثيرة بجسمها البرونزي وجمالها اللافت وهي تلهو وتقفز على الشاطئ.
كما ظهرت في صور أخرى وهي ترتدي بيكيني مثيرا وتتكئ على دعامة برتقالية اللون، حيث استعرضت قوامها الممشوق ومنحنيات جسدها الملفتة وعلقت على الصور بكلمة واحدة وهي "صباح".
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تواصل إيميلي عملها كعارضة أزياء، حيث إنها أحدث وجوه نجمات حملة  DKNY، بينما ينصب تركيزها الأكبر على الأعمال السينمائية.
وقد ظهرت النجمة الساطعة إلى جانب كل من النجم الأمريكي بن أفليك والبريطانية روزاموند بايك، إضافة إلى فيلمين هذا العام وهما "كروز" و"في الظلام".
يذكر، أن أول توقيع لإيميلي كعارضة كان لشركة "فورد" حيث كان عمرها حينها 14 عامًا، لكنها لم تعتبر عالم الأزياء مشوارها المهني الحقيقي، بل هو خطوة أولى إلى طريق النجومية.
وقالت عن انطلاقها في عالم الأزياء: "كنت أدرس وقتها في مدرسة الفنون بجامعة كاليفورنيا، قبل أن أبدأ العمل بدوام كامل، وكنت أعمل حينها لكسب المزيد من المال لإكمال دراستي".
وأضافت: "إلا أنني أمضيت سنة واحدة فقط في جامعة كاليفورنيا في العام 2009، وبعدها عدت لهذا العالم المثير بدوام كامل، لتحقيق الاستفادة القصوى من عملي كعارضة أزياء موهوبة، تتمتع بالجمال، وتمتلك كل مقومات النجاح".
اترك تعليقاً