أخبار النجوم

شاهدي فنانات يبكين بسبب أبنائهن على الهواء

شاهدي فنانات يبكين بسبب أبنائهن على...

محتوى مدفوع

تربط الأمهات بأبنائهن علاقة خاصة جدً، فأي أمر يتعلق بهم يؤثر على الأمهات بشكل كبير، ومن شدة التأثر لم تستطع بعض الفنانات تمالك دموعهن ضاربات بتواجدهن على الهواء عرض الحائط. فوشيا يستعرض لحظات بكاء الفنانات الأمهات بسبب أبنائهن: لم تستطع الفنانة رانيا فريد شوقي أن تتمالك دموعها من التساقط حينما ظهرت ابنتاها فريدة وملك ليعبران لها عن حبهما الكبير، وأرسلتا لها رسالة تترجم ما تشعران به وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج. https://www.youtube.com/watch?v=gAfvtEtsLuY بكت أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب حينما غنت المطربة أصالة نصري لابنتي شيرين مريم وهنا،  وبدا تأثر شيرين بشكل كبير بالأغنية وذلك أثناء استضافة شيرين لأصالة

تربط الأمهات بأبنائهن علاقة خاصة جدً، فأي أمر يتعلق بهم يؤثر على الأمهات بشكل كبير، ومن شدة التأثر لم تستطع بعض الفنانات تمالك دموعهن ضاربات بتواجدهن على الهواء عرض الحائط.

فوشيا يستعرض لحظات بكاء الفنانات الأمهات بسبب أبنائهن:

لم تستطع الفنانة رانيا فريد شوقي أن تتمالك دموعها من التساقط حينما ظهرت ابنتاها فريدة وملك ليعبران لها عن حبهما الكبير، وأرسلتا لها رسالة تترجم ما تشعران به وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج.

بكت أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب حينما غنت المطربة أصالة نصري لابنتي شيرين مريم وهنا،  وبدا تأثر شيرين بشكل كبير بالأغنية وذلك أثناء استضافة شيرين لأصالة في برنامجها"شيري أستوديو" عبر فضائية "دي أم سي".

أثناء تواجدها أيضًا في أحد اللقاءات لم تتمالك الفنانة السورية سوزان نجم الدين نفسها من البكاء بمجرد ظهور صورة تجمع أبناءها الأربعة سهير وسارة وحنين وحازم، وعلقت قائلة بصوت مختنق"وحشوني هموت"، وذلك نتيجة بعدهم عنها وتواجدهم في أمريكا.

https://www.youtube.com/watch?v=dpZdbuGrOl8

بكت بشدة أيضًا الفنانة داليا البحيري بسبب وفاة ابنتها الأولى خديجة،  قائلة إنها في هذه اللحظة لم يعد شيء يفرق معها ما جعلها تضع كل همومها في التمثيل، وأوضحت أن ابنتها قبل وفاتها يبدو أنها كانت تشعر بهذه اللحظة فاحتضنت والدها وقبلته بشدة.

وبسبب مرور الإعلامية مفيدة شيحة بالظروف نفسها التي كانت تناقشها في برنامجها "الستات ميعرفوش يكذبوا"، وعن مدى تحمل الأم  لمسؤولية أولادها بعد الطلاق، لم تتمالك مفيدة دموعها كونها تتحمل مسؤولية ابنتها الوحيدة بمفردها.

بسبب مرور نجلها بظروف مرضية حيث أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة، بكت الفنانة مها أحمد أثناء تقديمها لبرنامجها قائلة: "سامحني يا ابني ما باليد حيلة وربنا قادر على كل شيء".

اترك تعليقاً