أخبار النجوم

ما هي الرسالة التي وجهتها هيفاء وهبي لجمهورها؟

ما هي الرسالة التي وجهتها هيفاء وهب...

يوما بعد يوم ، تظهر النجمة هيفاء وهبي مدى طيبتها وتواضعها في تواصلها مع جمهورها الذي تكن له كل الحب والمودة. نشرت النجمة مؤخرا فيديو خاصا عبر حسابها في تويتر، تظهر خلاله مدى سعادتها في مشاركة " الفانز" أجمل الأوقات، إذ حرصوا على أن تكون تلك اللحظات مميزة، وتدخل البهجة على قلب نجمتهم المفضلة، التي تتمتع بالرقي والتواضع ما يجعلها من أقرب المقربين إلى جمهورها. https://www.youtube.com/watch?v=09dv3L9tHIk وحرصت هيفاء على نقل الأجواء التي سادت خلال افتتاح المعرض الخاص الذي أقيم على شرفها  بفندق فيننيسيا في بيروت، حيث أظهر الرسام اللبناني شربل حلال صورة هيفاء الرائعة، من خلال رسوماته الفنية، إذ إن

يوما بعد يوم ، تظهر النجمة هيفاء وهبي مدى طيبتها وتواضعها في تواصلها مع جمهورها الذي تكن له كل الحب والمودة.

نشرت النجمة مؤخرا فيديو خاصا عبر حسابها في تويتر، تظهر خلاله مدى سعادتها في مشاركة " الفانز" أجمل الأوقات، إذ حرصوا على أن تكون تلك اللحظات مميزة، وتدخل البهجة على قلب نجمتهم المفضلة، التي تتمتع بالرقي والتواضع ما يجعلها من أقرب المقربين إلى جمهورها.

وحرصت هيفاء على نقل الأجواء التي سادت خلال افتتاح المعرض الخاص الذي أقيم على شرفها  بفندق فيننيسيا في بيروت، حيث أظهر الرسام اللبناني شربل حلال صورة هيفاء الرائعة، من خلال رسوماته الفنية، إذ إن شخصية الفنانة تعد مصدرا للإلهام والجمال بالنسبة له.

كما وجهت هيفاء رسالة إلى محبيها عبرت خلالها عن سعادتها وامتنانها لما قدموه لها، وهذا ما شكل لها حافزا أساسيا للحضور شخصيا، متوجهة لهم بالقول: " بشوف حالي فيكم وبحبكم من كل قلبي ".

من جهة ثانية، أعلنت النجمة في رسالة شديدة اللهجة -علها تضع حدا للدخلاء على صفحاتها الخاصة- وذلك من خلال إعلانها عن اللجوء إلى تقنية البلوك لكل الحسابات المشبوهة ولأصحاب الأسماء الغريبة التي لا تملك صورة واضحة لشخصية صاحبها.

كما دعت هيفاء كافة محبيها إلى مواكبة جديدها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك لأنها تحضر للعديد من المفاجآت، مغردة بالقول :" ترقبوا قناتي الرسمية عبر موقع يوتيوب، اشتركوا بها، وانتظروا مفاجآتي لكم".

اترك تعليقاً