أخبار النجوم

شاهدي.. أحدث إطلالات نجمات تركيا

شاهدي.. أحدث إطلالات نجمات تركيا

محتوى مدفوع

شوهدت خلال اليومين الماضيين مجموعة من النجمات التركيات الشهيرات، في عدة مناسبات مختلفة، فخطفن الأنظار بأناقتهن وشياكتهن اللافتة. ومن أبرز هؤلاء النجمات.. ميرفى بولغور في آخر ظهور للنجمة التركية ميرفي بولغور، في آتيلار، ارتدت الفنانة المعروفة باسم "السلطانة نوربانو"، والتي تبلغ من العمر 30 عاما، سترة باللون الكاكي ذات الفرو، وحملت حقيبة سوداء، واعتمدت المكياج الناعم، تركت شعرها الأسود منسدلا، ما منحها طبيعية جذابة. هاديسة أما المطربة التركية هاديسة، التي تبلغ من العمر 32 عاما، فارتدت في آخر ظهور لها في مركز تسوق "زورلو سنتر"، فستانا زيتي اللون من الصوف بأكمام طويلة، مع بوت فضي عال، وحملت حقيبة ملونة أنيقة

شوهدت خلال اليومين الماضيين مجموعة من النجمات التركيات الشهيرات، في عدة مناسبات مختلفة، فخطفن الأنظار بأناقتهن وشياكتهن اللافتة.

ومن أبرز هؤلاء النجمات..

ميرفى بولغور

في آخر ظهور للنجمة التركية ميرفي بولغور، في آتيلار، ارتدت الفنانة المعروفة باسم "السلطانة نوربانو"، والتي تبلغ من العمر 30 عاما، سترة باللون الكاكي ذات الفرو، وحملت حقيبة سوداء، واعتمدت المكياج الناعم، تركت شعرها الأسود منسدلا، ما منحها طبيعية جذابة.

هاديسة

أما المطربة التركية هاديسة، التي تبلغ من العمر 32 عاما، فارتدت في آخر ظهور لها في مركز تسوق "زورلو سنتر"، فستانا زيتي اللون من الصوف بأكمام طويلة، مع بوت فضي عال، وحملت حقيبة ملونة أنيقة بيد ذهبية لافتة.

نسليهان أتاغول

أما النجمة التركية نسليهان أتاغول فتألقت بأناقتها بزي رياضي من "بوما" في حفل الماركة نفسها، من خلال بنطلون فضفاض بلون الأوف وايت، وسترة بنفس اللون، كما أبرزت الفنانة، التي تبلغ من العمر 25 عاما، في جرأة واضحة أيضا حمالة صدرها الرياضية الأنيقة، وأكملت إطلالتها بحذاء رياضي باللون الوردي.

مريم أوزورلي

خطفت النجمة التركية مريم أوزورلي الأنظار في مول "ياس" في أبوظبي، وارتدت الفنانة المعروفة باسم "السلطانة هويام"، فستانا قصيرا أبيض اللون منقطا بالأسود، كشف عن ساقيها المثيرتين، مع صندل أسود، ومكياج وتسريحة ملائمة لإطلالتها الأنيقة.

اترك تعليقاً