أخبار النجوم

نجوى كرم... إطلالة جريئة بجمبسوت أبيض

نجوى كرم... إطلالة جريئة بجمبسوت أب...

محتوى مدفوع

في الوقت الذي تبتعد فيه غالبية النجمات عن اللون الأبيض، لأنه يكشف عيوب القوام ويظهر المرأة سمينة، لجأت نجوى كرم الى ذلك اللون. ارتدت شمس الأغنية اللبنانية جمبسوت أبيض اللون، ليكون عنوان إطلالتها في الحلقة الثانية من برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي عرض أمس على قناة "ام بي سي". تلك القطعة ملفتة بلونها القوي وهي من تصميم دار "براندون ماكسويل" brandon Maxwell. ما يميز ذلك التصميم أنه بدا أنيقاً على نجوى، خاصة أنها تملك قواما رشيقا، كما تحافظ على نحافتها عبر الرياضة واتباع نظام غذائي. إطلالة النجمة اللبنانية كانت محط الأنظار، خاصة أنها تعرف كيف تختار قطعاً تتلاءم مع طبيعة

في الوقت الذي تبتعد فيه غالبية النجمات عن اللون الأبيض، لأنه يكشف عيوب القوام ويظهر المرأة سمينة، لجأت نجوى كرم الى ذلك اللون.

ارتدت شمس الأغنية اللبنانية جمبسوت أبيض اللون، ليكون عنوان إطلالتها في الحلقة الثانية من برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي عرض أمس على قناة "ام بي سي".

تلك القطعة ملفتة بلونها القوي وهي من تصميم دار "براندون ماكسويل" brandon Maxwell.

ما يميز ذلك التصميم أنه بدا أنيقاً على نجوى، خاصة أنها تملك قواما رشيقا، كما تحافظ على نحافتها عبر الرياضة واتباع نظام غذائي.

إطلالة النجمة اللبنانية كانت محط الأنظار، خاصة أنها تعرف كيف تختار قطعاً تتلاءم مع طبيعة البرنامج، فما رأيك عزيزتي بإطلالتها؟

اترك تعليقاً