يامن ست البنين يكشف ماهية التحدي في “سايكو”

يامن ست البنين يكشف ماهية التحدي في “سايكو”

ربا الحايك

أوضح المنتج الفني لمسلسل “سايكو” يامن ست البنين ماهية التحدي الذي يواجهه العمل وهو من تأليف أمل عرفة وزهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي وإنتاج شركتي زوى و الأمل.

فكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعدما تم الانتهاء من تصوير مشاهد العمل مبيناً أن الفكرة بدأت بالمشاركة بين أمل عرفة وزهير قنوع لتقديم مشروع فني جديد خارج عن المألوف. مضيفاً أن تجسيد النجمة أمل عرفة بالمسلسل لعائلة كاملة مؤلفة من خمس شخصيات الأمر الذي يعتمد على جهد كبير وعلى قامة فنية لا يملكها أحد غيرها. مؤكداً أن تصميم الكاركترات كان مبدعاً هدفه إقناع كل من يراها على أنها خمس شخصيات بجهود مصمم المكياج أحمد حيدر وفريقه والستايلست فادي عبدتش وفريقه.

بالإضافة إلى أن الرؤية الإخراجية والسابقة الأولى في الدراما التلفزيونية وهي تفاعل تلك الشخصيات مع بعضها. وتقديم العمل بأعلى مستوى فني، واستخدام أهم التقنيات، والمحافظة على الشكل الكوميدي البسيط ليكون التحدي الهام للمخرج كنان صيدناوي في عمله الأول.

كاشفاً أن شركة زوى عندما تبنت العمل أرادته عملاً هاماً ودخول شركة الأمل معها في شراكة الإنتاج لم يكن كما أشيع بسبب تقصير “زوى” الإنتاجي إنما رغبة في أن يكون “سايكو” هو أضخم وأهم عمل كوميدي بموضوعه وبما يجمعه من نجوم في الوطن العربي.

وأشار ست البنين إلى أن إنجاز التصوير تم بفترة قياسية هي 65 يوماً فقط. متوجهاً بالشكر إلى كل فريق العمل وإلى النجوم الكبار الذين آمنوا بالمشروع وبالنجمة أمل عرفة وعملوا دونما مقابل متمنياً أن يلاقي العمل النجاح بعد عرضه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com