من هي النجمة التي أرعبت أصالة؟

من هي النجمة التي أرعبت أصالة؟

فابيان عون

اعتبرت الفنانة أصالة أنها شديدة الخوف على مستقبل الغناء، ما يجعلها تشعر بعدم الرضا عن نفسها فتسعى لتقديم المزيد دوما كون طموحها بالغناء لا حدود له، لافتة إلى أن صوتها هو النعمة التى أعطاها الله لها، مشيرة إلى أنها تشعر بالقلق والتوتر دائما خلال الحفلات التي تحييها.

وأضافت أصالة خلال حوارها للإعلامى عمرو أديب، ببرنامج كل يوم جمعة، الذي يعرض عبر فضائية ONE، أنها تسكن في القاهرة، وهي تترك منزلها وتنتقل للسكن في فندق قبل الحفل مباشرة لشعورها بالخوف والقلق، ولكي تنفصل عن الحياة اليومية.

وتابعت حديثها، كاشفة أن الشخص الوحيد الذي كانت مرعوبة منه ومن لقائه هي السيدة فيروز، لافتة أن عمرها كان آنذاك 9 سنوات، وبخاصة أنها لمست أن كل من كان يتواجد في القاعة مرعوبا من السيدة فيروز، قائلة: “وقتها أنا اختبأت في المطبخ “، إلا أنها وجدت هذه النجمة لطيفة للغاية، وكانت مرحة جدا، ومدحتها بعد أن احتضنتها، فأدت يومها أغنية من أعمالها أمام فيروز.

وأشارت إلى أن والدها كان يقدم لها دوما كل الود والعطف، ما أعطاها ثقة كبيرة بنفسها، لافتة إلى أن والدها كان موسيقارا ، وكان يغنى في الكثير من الأحيان.

وأضافت أن : “مواقفها دائما تحركها العاطفة، وكذلك الموهبة وكلاهما مرتبطان ببعضهما البعض، ولا تستطيع أن ترى بالنظرة نفسها التي يراها الآخرون”.

واستطردت بالحديث متطرقة إلى الوضع في سوريا متمنية أن ترى جميع السوريين متوافقين مع بعضهم البعض، إذ تنتهي الأزمة ويتم بناء الوطن مرة أخرى و إنهاء الطائفية فيكون أي انتماء داخل سوريا هو للوطن. واعتبرت أن الوطن العربي متأخرا جدا، وهناك حديث دائما عن الأمور التافهة، والشعوب العربية طموحة للغاية، لافتة إلى أنه ليس لديها مشكلة مع من يحكم سوريا فى الوقت الحاضر، ولكن يجب أن يأخذ الشباب فرصتهم، وأشقاؤها سافروا خارج سوريا منذ زمن، متمنية أن تكون البلاد أجمل من أي وقت مضى.

وأكدت أصالة أنها أكثر شخصية  تمدح أصدقاءها في الوسط الفني فهي تعشق المطربة أنغام، وكذلك تحب شكل وصوت المطربة سميرة سعيدة، والمطربة شيرين عبد الوهاب وهم أصدقاء لها، لافتة إلى أن المطرب صابر الرباعى من الأصوات الرائعة ويستفزها كثيراً.

وختمت كلامها بالحديث عن الفنان وائل كفورى إذ اعتبرت أنه من الفنانين الذين يحافظون على صوتهم أثناء الغناء، معتبرة أنه الفنان الوحيد الذى ينافسها من حيث قوة الصوت، مشيرة إلى أن هناك أصواتا كثيرة على الساحة الغنائية تحبها كثيراً، ومنهم الفنان الكبير كاظم الساهر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com