أخبار النجوم

كيندال جينر تتعرض لسرقة مجوهراتها

كيندال جينر تتعرض لسرقة مجوهراتها

محتوى مدفوع

سرقة جديدة تتعرض لها العارضة الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، حيث سرقُت مجوهراتها البالغ قيمتها 200 ألف دولار من منزلها في لوس أنجلوس. فبعد أن عادت جينر إلى منزلها حوالي الساعة 12 صباحاً وجدت أن أحد الأدراج مفتوحة ومجوهراتها مفقودة، ما استدعى أن تقوم بإبلاغ الشرطة، ليتبين بأن باب منزلها فُتح بطريقة عادية ولا آثار للعنف، وما أكد ذلك أنها سمعت إنذار باب منزلها لكنها لم تكترث للأمر، بحسب ما أورده موقع "تي أم زي". وفي السياق ذاته، تعرضت مسبقاً كيم كارداشيان لسرقة مجوهراتها التي تقدر بقيمة 10 ملايين دولار، بعد

سرقة جديدة تتعرض لها العارضة الأمريكية الشهيرة كيندال جينر، الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، حيث سرقُت مجوهراتها البالغ قيمتها 200 ألف دولار من منزلها في لوس أنجلوس.

فبعد أن عادت جينر إلى منزلها حوالي الساعة 12 صباحاً وجدت أن أحد الأدراج مفتوحة ومجوهراتها مفقودة، ما استدعى أن تقوم بإبلاغ الشرطة، ليتبين بأن باب منزلها فُتح بطريقة عادية ولا آثار للعنف، وما أكد ذلك أنها سمعت إنذار باب منزلها لكنها لم تكترث للأمر، بحسب ما أورده موقع "تي أم زي".

وفي السياق ذاته، تعرضت مسبقاً كيم كارداشيان لسرقة مجوهراتها التي تقدر بقيمة 10 ملايين دولار، بعد تعرضها لسطو مسلح من ملثمين، أثناء تواجدها في شقتها في باريس العام الماضي، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على السارقين.

وفي حادثة مماثلة، تعرض متجر Dash الذي تديره كل من كيم وكلوي وكورتني للسرقة، حيث سُرقت منه ملابس وعطورات بقيمة ألف و600 دولار أمريكي من داخل المتجر، من قبل سيدة مجهولة دخلت إليه، ولم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض عليها حتى الآن.

يذكر أن جينر كانت قد بدأت عملها في مهنة عرض الأزياء في سن الرابعة عشرة، وأكملت المسيرة مع عدد من الوكالات المشهورة، وصورت العديد من جلسات التصوير لمجلات أجنبية مثل Ok، و Teen Vogue و Seventeen برفقة أهم المصورين العالميين، كما دخلت عالم الموضة هي وشقيقتها كايلي، من خلال خط أزياء خاص بهما، وحمل اسمهما "Kendal & Kylie".

اترك تعليقاً