أخبار النجوم

التصريح الأول لسيرين عبدالنور بعد التراجع عن قرار منعها من دخول سوريا

التصريح الأول لسيرين عبدالنور بعد ا...

يبدو أن أزمة منع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور من دخول الأراضي السورية لتبدأ بتصوير مسلسلها الرمضاني "قناديل العشاق"، التي كانت محط متابعة واهتمام من قبل وسائل الإعلام اللبنانية والعربية المكتوبة والمرئية والمسموعة اتخذت طريقها إلى الحل أخيراً. فبعد أن كبرت كرة الثلج وبدأت الأمور تتخذ منحى سلبيا للغاية، وبعد الدعوات التي بدأت تنطلق مطالبة بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل مع الفنانين السوريين، وضعت النقاط على الحروف وعادت سوريا لتفتح أبوابها وقلب عاصمتها لاستقبال النجمة اللبنانية بالترحاب. وها هو الكتاب الرسمي الصادر عن نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان رداً عبر كتاب النقيب اللبناني شادية دوغان يؤكد ذلك. البيان الذي حمل في بعض

يبدو أن أزمة منع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور من دخول الأراضي السورية لتبدأ بتصوير مسلسلها الرمضاني "قناديل العشاق"، التي كانت محط متابعة واهتمام من قبل وسائل الإعلام اللبنانية والعربية المكتوبة والمرئية والمسموعة اتخذت طريقها إلى الحل أخيراً.

فبعد أن كبرت كرة الثلج وبدأت الأمور تتخذ منحى سلبيا للغاية، وبعد الدعوات التي بدأت تنطلق مطالبة بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل مع الفنانين السوريين، وضعت النقاط على الحروف وعادت سوريا لتفتح أبوابها وقلب عاصمتها لاستقبال النجمة اللبنانية بالترحاب.

وها هو الكتاب الرسمي الصادر عن نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان رداً عبر كتاب النقيب اللبناني شادية دوغان يؤكد ذلك.

البيان الذي حمل في بعض طياته تكذيباً للصحافة لحفظ ماء الوجه ولتبرير الفعل غير المبرر جاء فيه:

وفي اتصال أجراه موقع فوشيا بالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور للحصول على أول تعليق منها عن الأمر قالت: "ما بيصّح إلا الصحيح" أكن كل المحبة والاحترام للشعب السوري ولم أوجه أي إهانة له ولا لأي شعب آخر... فأنا فنانة لكل بلد عربي!!"

وتابعت: "شكر كبير لكل من ساندني وتضامن معي وقريباً إلى سوريا الحبيبة".

وعندما سألناها عن موعد توجهها إلى سوريا أجابت: "انشالله قريباً!! لم نتناقش في الأمر بعد فالخبر لم يبرد بعد".

اترك تعليقاً