أخبار النجوم

بالصور.. هاني شاكر يتألق في حفل خيري لصالح مستشفى الأطفال الجديد

بالصور.. هاني شاكر يتألق في حفل خير...

محتوى مدفوع

تألق أمير الغناء العربي هاني شاكر في إحياء الحفل الخيري، الذي نظمته كلية الطب بجامعة عين شمس لصالح مستشفى الأطفال الجديد وذلك بمقر الكلية بحضور عدد من كبار رجال الدولة والإعلاميين.    كان ضمن الحضور د.علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، ود.خالد عبدالغفار وزير التعليم، وأسامة هيكل، ود.عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ود.محمود المتيني عميد كلية الطب بجامعة عين شمس. افتتح أمير الغناء فقرته بأغنية "أصيلة يا بلدي" والتي اختتم بها الحفل، كما قدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة منها "يا حبيبتى يا مصر، قد ما عمرى يطول، نسيانك صعب أكيد"، وغيرها. واستقبلها الطلاب بهتافات "بنحبك يا أمير الرومانسية"، والذي

تألق أمير الغناء العربي هاني شاكر في إحياء الحفل الخيري، الذي نظمته كلية الطب بجامعة عين شمس لصالح مستشفى الأطفال الجديد وذلك بمقر الكلية بحضور عدد من كبار رجال الدولة والإعلاميين.

  

كان ضمن الحضور د.علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، ود.خالد عبدالغفار وزير التعليم، وأسامة هيكل، ود.عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، ود.محمود المتيني عميد كلية الطب بجامعة عين شمس.

افتتح أمير الغناء فقرته بأغنية "أصيلة يا بلدي" والتي اختتم بها الحفل، كما قدم عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة منها "يا حبيبتى يا مصر، قد ما عمرى يطول، نسيانك صعب أكيد"، وغيرها.

واستقبلها الطلاب بهتافات "بنحبك يا أمير الرومانسية"، والذي من جانبه رد عليهم قائلا :"والله أنا الي بحبكم أوي".

وخلال فقرته قام رئيس جامعة عين شمس وعميد كلية الطب بتكريم أمير الغناء وسط عاصفة من التصفيق للحضور من طلاب الجامعة والحضور.

ويخصص عائد الحفل الخيري لصالح مستشفى الأطفال الجديد وسوف يتم التبرع على حساب ٧٧٩٩٩ بجميع البنوك المصرية لاستكمال شراء الأجهزة الطبية للمستشفى.

اترك تعليقاً