هيفاء وهبي تشن أعنف هجوم على نسرين ظواهرة

هيفاء وهبي تشن أعنف هجوم على نسرين ظواهرة

فوشيا - خاص

في صورة فجائية شنت النجمة هيفاء وهبي أعنف هجوم على مديرة مكتبها السابقة الصحافية والإعلامية نسرين ظواهرة دون أن تذكرها بالاسم، وذلك من خلال تغريدة كتبتها وهبي على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قالت فيها: “أنت وبرنامجك وبكلتك بتسو سرمايتي”.

هذه التغريدة كانت كفيلة بإشعال النار من قبل فانز هيفا وهبي الذين دافعوا عن نجمتهم المحبوبة بكل قوتهم، والبعض أشار إلى أن لولا عمل ظواهرة مع هيفاء لما سمع أحد باسمها، وبأن ظهور هيفاء في الحلقة الأولى من البرنامج هو من جعله يحظى بمتابعة واهتمام جمهور التلفزيون، والبعض الآخر وصف نسرين بأنها ناكرة للجميل.

وما أضاف في انتشار الخبر هو ما عادت وكتبته هيفا على تطبيق سناب شات الخاص بها عن ناكري الجميل فكتبت: “يفاجؤنا صاحب الوجهين بأسلوبه المهذب وأخلاقه العالية، ونعتقد أحياناً أنه إنسان كامل ولا ينقصه شيء، وفي الغالب يكون هذا انطباعنا الأول عنه، إلى أن يسقط قناعه المزيف”.

وفي محاولة من موقع فوشيا لمعرفة أسباب هذا الهجوم أفادنا مصدر خاص بأن نسرين كانت قد تعرضت لانتقاد من هيفاء وهبي في الحلقة التي استقبلت فيها الفنان أدهم النابلسي وطلبت منه أن يقدم أغنية طقطوقة لهيفاء، فيما أكدت لنا مصادر أخرى إلى أن هيفاء وصلها كلام مسيء بحقها من قبل نسرين ظواهرة.

وكانت نسرين قد عملت لوقت طويل مع هيفاء وهبي ومن ثم وقع الانفصال بينهما، ولا تزال هذه الأسباب مجهولة لغاية اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com