أخبار النجوم

أنجيلينا جولي تزور قصر باكنغهام برفقة ابنها مادوكس

أنجيلينا جولي تزور قصر باكنغهام برف...

محتوى مدفوع

في أثناء تواجدها في لندن، تستغل النجمة العالمية أنجيلينا جولي جميع لحظاتها للاستفادة منها، حيث شوهدت ليلة الثلاثاء الماضية تتجول في باحات قصر باكنغهام الملكي برفقة ابنها مادوكس 15 عاماً خلال جولة خاصّة. أجواء لندن ليست بغريبة على مادوكس لأنّ حبيبته الحالية تعيش في لندن بحسب ما قالته جولي في أحد لقائاتها عام 2014. تعمل أنجيلينا حاليّاً كمدرسة في كلية لندن للاقتصاد، وتقوم بإعطاء طالباتها محاضرات عن النساء، الأمن والسلام، آثار الحرب والتهجير على اللاجئات، وستبدأ رسمياَ في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الحالي، كما تقضي جولي معظم وقتها حالياً في لندن وذلك استكمالاً لبحثها، فجدولها التعليمي مليء بإعطاء المحاضرات، العمل

في أثناء تواجدها في لندن، تستغل النجمة العالمية أنجيلينا جولي جميع لحظاتها للاستفادة منها، حيث شوهدت ليلة الثلاثاء الماضية تتجول في باحات قصر باكنغهام الملكي برفقة ابنها مادوكس 15 عاماً خلال جولة خاصّة.

أجواء لندن ليست بغريبة على مادوكس لأنّ حبيبته الحالية تعيش في لندن بحسب ما قالته جولي في أحد لقائاتها عام 2014.

تعمل أنجيلينا حاليّاً كمدرسة في كلية لندن للاقتصاد، وتقوم بإعطاء طالباتها محاضرات عن النساء، الأمن والسلام، آثار الحرب والتهجير على اللاجئات، وستبدأ رسمياَ في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الحالي، كما تقضي جولي معظم وقتها حالياً في لندن وذلك استكمالاً لبحثها، فجدولها التعليمي مليء بإعطاء المحاضرات، العمل في ورشات والمشاركة في المناسبات العامة.

الجدير بالذكر أن النجمة جولي قد كشفت مؤخراً عن آخر وشم طبعته على ظهرها وهو مطابق لوشم طليقها براد بيت واللذان رسماه سويّاً قبل أشهرٍ قليلة من انفصالهما.

اترك تعليقاً