أخبار النجوم

هكذا بدت نوال الزغبي في كواليس كليب أغنيتها الجديدة "تولع"

هكذا بدت نوال الزغبي في كواليس كليب...

بعد أن نجحا سوياً في عدة أعمال مصورة، وكان آخرها كليب "عم بحكي مع حالي" الذي حصد نسبة مشاهدة عالية جداً، وبعد طول انتظار بدأت النجمة نوال الزغبي بتصوير كليب أغنيتها العراقية الأخيرة"تولع"، التي حصدت نسبة استماع عالية على موقع أنغامي وعلى قناتها الخاصة عبر يوتيوب، بدأت النجمة نوال الزغبي بتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جو بو عيد. التصوير انطلق في بيروت، وفي أحد الاستديوهات الخاصة، وسيعتمد جو فيه على "البيوتيشوت" بعكس كليب "عم بحكي مع حالي" الذي تضمن قصة غرامية بين الفنانة وبطل الكليب. وكانت نوال قد نشرت صورة من الكواليس على صفحتها الخاصة في موقع

بعد أن نجحا سوياً في عدة أعمال مصورة، وكان آخرها كليب "عم بحكي مع حالي" الذي حصد نسبة مشاهدة عالية جداً، وبعد طول انتظار بدأت النجمة نوال الزغبي بتصوير كليب أغنيتها العراقية الأخيرة"تولع"، التي حصدت نسبة استماع عالية على موقع أنغامي وعلى قناتها الخاصة عبر يوتيوب، بدأت النجمة نوال الزغبي بتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جو بو عيد.

التصوير انطلق في بيروت، وفي أحد الاستديوهات الخاصة، وسيعتمد جو فيه على "البيوتيشوت" بعكس كليب "عم بحكي مع حالي" الذي تضمن قصة غرامية بين الفنانة وبطل الكليب. وكانت نوال قد نشرت صورة من الكواليس على صفحتها الخاصة في موقع تويتر.

يشار إلى أن الأغنية من كلمات عدنان الداوود وألحان بسام المهدى وتوزيع عمر صباغ.

على صعيد آخر، تستعد نوال الزغبي للعديد من المشاريع الغنائية، وأبرزها مشاركتها في مهرجان "موازين" الموسيقي في المغرب، حيث ستقف على خشبة مسرح المهرجان ليلة 14 مايو المقبل لتقدم  باقة متنوعة من أغنياتها الناجحة القديمة منها والجديدة.

اترك تعليقاً