أخبار النجوم

قبل عيد الأم.. كيف تدلل النجمات العالميات أطفالهن؟

قبل عيد الأم.. كيف تدلل النجمات الع...

تطغى مشاعر الأمومة على كل النساء، سواء كن من السيدات العاديات، أو حتى من النجمات العالميات المشهورات. الجميع يعبرن عن حبهن وعشقهن لأولادهن وأطفالهن، ويقمن بتدليلهم، والمرح معهم، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للدلالة على مدى حبهن لأولادهن. وبمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم، نقدم هنا مجموعة من النجمات العالميات اللواتي لا يتوقفن عن تدليل أبنائهن في الواقع، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي. جنيفر لوبيز رغم مشاغل النجمة العالمية جنيفر لوبيز، إلا أنها لا تنسى أمومتها أبدا، وكثيرا ما تصطحب توأمها "ماكس" و"إيمي" إلى حفلاتها، فضلا عن أنها كثيرا ما تقوم بنشر صورهما معا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أكثر

تطغى مشاعر الأمومة على كل النساء، سواء كن من السيدات العاديات، أو حتى من النجمات العالميات المشهورات.

الجميع يعبرن عن حبهن وعشقهن لأولادهن وأطفالهن، ويقمن بتدليلهم، والمرح معهم، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للدلالة على مدى حبهن لأولادهن.

وبمناسبة قرب الاحتفال بعيد الأم، نقدم هنا مجموعة من النجمات العالميات اللواتي لا يتوقفن عن تدليل أبنائهن في الواقع، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جنيفر لوبيز

رغم مشاغل النجمة العالمية جنيفر لوبيز، إلا أنها لا تنسى أمومتها أبدا، وكثيرا ما تصطحب توأمها "ماكس" و"إيمي" إلى حفلاتها، فضلا عن أنها كثيرا ما تقوم بنشر صورهما معا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في أكثر من مناسبة.

فيكتوريا بيكهام

الأمر نفسه ينطبق على النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام، التي تدلل كل أولادها من زوجها لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام، خاصة ابنتها "هاربر" التي تقوم الأم أحيانا باصطحابها إلى مراكز التجميل حتى يهتم المختصون بجمالها مثلها بالضبط.

كيم كارداشيان

دللت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان ابنتها الكبرى "نورث" كثيرا، حتى أنها لم تعد أقل أناقة من والدتها، كما أنها ترتدي ملابس خاصة من خط إنتاج والدها قبل أي أحد، كما كلفت الأم مصففا وخبير تجميل خاصين للعناية بشعرها وجمالها، والأمر نفسه ينطبق على ابنها الثاني "سانت" الذي لا يقل تدليلا.

كريسي تيغن

العلاقة بين النجمة العالمية كريسي تيغن وابنتها لونا، هي المثال الأوضح على التدليل، ولكنه في هذه الحالة طبيعي جدا، حيث تم إنجاب الطفلة بعد محاولات عديدة من علاج تأخر الإنجاب مع زوجها المغني المعروف جون ليجند، لذا تدلل الأم ابنتها تدليلا كبيرا، وكثيرا ما تقوم بنشر صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات مختلفة، كما تحرص على أناقتها وشياكتها حرصا كبيرا.

بيونسيه

لا تبخل النجمة العالمية بيونسيه على إطلالة ابنتها "بلو إيفي" أبدا، حتى أن إطلالتها الأخيرة كلفتها 26 ألف دولار، كما تحرص الأم على توفير مختصين خاصين لها للمحافظة على جمالها وأناقتها، كما تشاركها الكثير من جلسات التصوير، فضلا عن قيامها بنشر صور عديدة لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات مختلفة.

اترك تعليقاً