أخبار النجوم

هكذا عبّر أهل الفن والإعلام حول منع دخول سيرين عبدالنور إلى سوريا

هكذا عبّر أهل الفن والإعلام حول منع...

لا تزال قضية منع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور من الدخول إلى سوريا تتفاعل في ظل تأكيد نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان على صحة الخبر، وتضامناً مع سيرين والحملة المقامة ضدها أقيم هاشتاغ على موقع تويتر تحت عنوان "# متضامن_مع_سيرين_عبد_النور"، واشتعل موقع تويتر بالمغردين المطالبين بإلغاء قرار المنع والسماح للنجمة اللبنانية بتصوير دورها في مسلسل "قناديل الليل" المفترض عرضه في رمضان القادم. ومن بين المغردين كانت النجمة ورد الخال فعلقت بدورها على الموضوع و كتبت في تغريدة نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر: "اشتغلنا كتير بأعمال سورية وتجاربنا كانت إضافة للطرفين، بتأسف من الي عم يصير مع الزميلة سيرين عبدالنور

لا تزال قضية منع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور من الدخول إلى سوريا تتفاعل في ظل تأكيد نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان على صحة الخبر، وتضامناً مع سيرين والحملة المقامة ضدها أقيم هاشتاغ على موقع تويتر تحت عنوان "# متضامن_مع_سيرين_عبد_النور"، واشتعل موقع تويتر بالمغردين المطالبين بإلغاء قرار المنع والسماح للنجمة اللبنانية بتصوير دورها في مسلسل "قناديل الليل" المفترض عرضه في رمضان القادم.

ومن بين المغردين كانت النجمة ورد الخال فعلقت بدورها على الموضوع و كتبت في تغريدة نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر: "اشتغلنا كتير بأعمال سورية وتجاربنا كانت إضافة للطرفين، بتأسف من الي عم يصير مع الزميلة سيرين عبدالنور شو ماكانت الأسباب! موقف مرفوض وبيعنينا كلنا".

أما الإعلامي نيشان علق بطريقته الخاصة عالموضوع فكتب: "سيرين عبدالنور تبقى نجمة من ذهب 24 قيراط".

و أضاف الممثل ومقدم البرامج هشام حداد تغريدة كتب فيها: "سيرين عبدالنور بتبيض الوجه وين ما حلت .. أي قرار سلبي ما بينتقص من نجوميتك ولا بغير نظرة العالم العربي إلك".

و أكدت الصحافية إيمان إبراهيم أنها اتصلت بنقيب الفنانين السوريين وهذا ما قاله لها: "اتصلت بنقيب الفنانين السوريين زهير رمضان وخبرني أنو اللي بيغلط بحق الشام لازم يعتذر غلطة سيرين عبدالنور أنها زارت الأطفال بمخيمات اللجوء".

أما الصحافي ربيع فران غرد قائلاً: "نطالب وزير الإعلام ونقابة الفنانين في لبنان باتخاذ مواقف صارمة بعد قرار منع واستبعاد الفنانة سيرين عبدالنور من مسلسل سوري لأسباب واهية".

وغرد الصحافي عادل سميا كتب قائلا: "يجب أن تتدخل نقابة الممثلين اللبنانيين فوراً تجاه ما تتعرض له سيرين عبدالنور".

أما الإعلامي طوني هيكل كتب تغريدة قائلا فيها: "متضامن مع سيرين عبدالنور لأنها إنسانة ذهب بعيار 24 قيراط، وليعلم الجميع أن حبة تراب من لبنان بتسوى كنوز الدنيا!.

اترك تعليقاً